الصفحة الاجتماعية

رواد كشافة الرسالة الاسلامية تقيم لقاءا عاما في وادي الحجير

اقامت جمعية رواد كشافة الرسالة الاسلامية دائرة جبل عامل لقاء عاما لروادها ورائداتها في المدن والبلدات في وادي الحجير امام نصب شهداء حركة امل في الوادي بحضور فضيلة الشيخ محمد بزي وعضو الهيئة الادارية للجمعية يوسف غدار ومدير الدائرة قاسم صالح صفا واعضاء الدائرة ورؤساء الأقسام ورواد البلدات.
استهل اللقاء بكلمة ترحبية من مدير الدائرة
ثم استمع الحضور لشرح من آمين سر الدائرة عباس بزي عن تفاصيل عملية وادي الحجير التي تكبد خلالها الاحتلال الإسرائيلي اكثر من عشرين اصابة بين قتيل وجريح استمر الاشتباك ساعات اسفر عن جرح عدد من المقاومين واستشهاد اربعة ابطال من ابناء أفواج المقاومة اللبنانية (امل).
بعدها تليت الفاتحة لارواح الشهداء الطاهرة.
ثم انتقل الحضور الى أستراحة المطحنة حيث قدم اللقاء ( بزي) والقى (صفا) كلمة اشار فيها الى اهمية اللقاء الذي يحمل في حناياه ذكرى المولد النبوي الشريف والامام الصادق وشهداء وادي الحجير ورواد الرسالة الذين يعملون من اجل غد افضل كما ارادنا الامام القائد السيد موسى الصدر.
وتوجه الحضور بالتحية العطرة للاخ دولة الرئيس نبيه بري
ثم القى فضيلة الشيخ محمد بزي كلمة شدد فيها على معاني ذكرى ولادة النبي الاكرم وحفيده الامام الصادق (ع) التي يستفاد منهما في سلوكنا وعملنا وطاقة متجددة لمواجهة رياح الإنحراف التي تهب على مجتمعنا.
واعتبر ان رواد الكشاف وكشافة الرسالة الاسلامية هما حراس الأمل في حركة امل وعلى عاتقهم الكثير من المسؤوليات وان العمل الصالح والنهج الصحيح هو نهج الامام الامام القائد السيد موسى الصدر.
ثم اقيمت الصلاة جماعة بإمامة الشيخ محمد بزي
واختتم اللقاء بالتعارف .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى