أمسية شعرية للشاعرة رلى الحلو والعميد الياس ابو خليل

13

عبقا من الحب أطلقته الاعلامية والشاعرة رلى الحلو في امسيتها بقايا من ثورة حب في بلدية سن الفيل برفقة الشاعر العميد الياس ابو خليل ، حيث أرسلت بأمسيتها التي باتت عرفا سنويا بريقا من القصائد باللغة الفصحى التي جعلتنا نسافر معها الى عالم بعيد عن ضجيج السياسة والمتاعب اليومية عالم كله حب وحبور وفرح ممزوجا بقصائد باللغة العامية للعميد الياس ابو خليل.
صرخة الحب المدوية اكتملت بتكريمها للزميل عماد جانبيه الذي ألقى كلمة صافية كالماء العذب مؤكدا دور الشعر عند المرأة وجرأتها في المكتابة التي تضفي على الرجل صفاء الروح ومصداقية براقة.
وكان هناك كلمة للزميل ذكريا فحام عن الزميلة رلى الحلو. وكلمة للتينور غبريال عبد النور عن ضرورة احياء الثقافة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، كانت هناك قصيدة حب للشاعرة جولييت انطونيوس.
قدمت الامسية بابتسامتها المعهودة الزميلة سلام اللحام . وعزف على العود الفنان سهيل اللحام وعلى الكمنجة طليع خليل.
ولان الحب والشاعرية هما عنوان شاعرتنا وزعت على الحضور الطربوش الاحمر رمزا للعنفوان والثور ورأس اللبنانيين المرفوع عاليا.
وقد غصت القاعة بحشد كبير من الفنانيين والاعلاميين والممثلين والسياسيين والاصدقاء والاهل الذين شاركوا زميلتنا رولاالحلو العميد الياس ابو خليل فرح القصائد. واختتمت الامسية بكوكتيل من وحي المناسبة
أمسية شعرية للشاعرة رلى الحلو والعميد الياس ابو خليل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.