انطلق من الجنوب الى الشمال ليقدم الدواء الى عائلة محتاجة.. هذا ما فعله رئيس جمعية صور الإنسان غسان قرعوني “أبو جواد” في أبي سمرا طرابلس !

523

عندما نعيش في دولة لا يملك سكانها ثمن رغيف خبز أو حبة دواء وعندما تتجلى الإنسانية في شخص لا يعرف سوى أن يكون معيل للفقراء هو رئيس جمعية صور الإنسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية غسان قرعوني “أبو جواد” إبن مدينة صور هذا الرجل المعطاء الذي يعرفه الصغير قبل الكبير ،نجده دائماً بجانب الفقراء لا حدود لإنسانيته يعمل ليلا ونهار في سبيل الله ،بعد سماع أبو جواد عن عائلة تعيش تحت خط الفقر وبحاجة لدواء ،إستفسر أبو جواد عن مكان العائلة فوجد أنها تعيش في مدينة طرابلس منطقة أبي سمرا لم يفكر كثيراً دخل إلى إحدى الصيدليات وقام بشراء الدواء كاملاً على نفقته الخاصة والمفاجأة كانت أن أبو جواد إنطلق صباحاً من مدينة صور إلى أقصى الشمال ليقدم الدواء بيده ويطمئن على العائلة ،
العبرة من هذا الخبر أنه يوجد الكثير من الفقراء الذين يقطنون بجانبنا ولا نقدم لهم أي مساعدة فما بالكم من شخص إنطلق من جنوب لبنان إلى شماله ليقدم المساعدة.
كل التحية إلى هذا الرجل العظيم الذي لم يبخل يوماً بالعطاء لعلنا نتعلم منه الإنسانية قليلاً لنكون أشخاصاً أوفياء لبعضنا البعض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.