الرئيسية » محليات » المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم تكرّم المشاركين في المشروع المتمايز للعام 2017-2018

المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم تكرّم المشاركين في المشروع المتمايز للعام 2017-2018

المشروع المتمايز: مشروع تربوي علمي بمقاربات إبداعية
المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم تكرّم المشاركين في المشروع المتمايز للعام 2017-2018

أقامت المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم -مديريّة الإشراف التربويّ حفلًا تكريميًّا للمنسّقين والمشرفين الذين شاركوا في فعاليّات المشروع المتمايز للعام الدراسي 2017-2018 لمختلف الوحدات التعليميّة، وذلك في قاعة الشهيد محمد باقر الصدر (رض) في ثانوية المهديّ(ع) الحدث.
الحفل الذي شارك فيه، إلى جانب رئيس جمعيّة المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف، فريقُ مديريّة الإشراف التربويّ من مشرفين ومنسّقين ومعلّمين، انضمّ إليه مديرو مدارس المهدي (ع) التي شاركت بالمشروع وحصلت على تقديرات مميّزة.
خيرُ بداية كانت مع آيات من القرآن الكريم، ثمّ وقف المحتفلون للاستماع للنشيد الوطنيّ اللبنانيّ ونشيد حزب الله، ثم بدأ المنسّقون من مختلف المدارس بعرض مشاريعهم التي قاموا بتطبيقها خلال العام حيث تطرّقوا إلى أهدافها وخطوات تنفيذها والنتيجة النهائيّة التي حقّقتها وتمايزت بها عن الطرق التقليديّة في التعليم.
ثمّ كانت كلمة رئيس جمعيّة المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف هنأ فيها المكرمين على مشاريعهم المميزة وبارك جهودهم خلال العام الدراسي.
وتقديرًا للجهود التي بُذلت في تطبيق فكرة المشروع المتمايز في مدارس المهديّ(ع)، اختتم الحفل بتوزيع دروعٍ تكريميّةٍ على المشاركين فضلًا عن شهادات تنويه، تولّى رعايتها كلٌّ من رئيس جمعيّة المؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم الدكتور حسين يوسف، مدير الإشراف التربويّ الدكتور غالب العلي والمشرف المعني.
والجدير ذكره أنّ المشروع المتمايز هو مشروع تربويّ علميّ، ينطلق من تقييم واقع العمليّة التعلّمية التعليميّة، ويركّز على المسألة الأكثر حيوية في تحسينها وتجويدها وتطويرها، بمقاربات إبداعيّة تمتدّ على مدى عام دراسيّ كامل بالتعاون والتشارك بين المنسّق والمعلّمين والمتعلّمين للوصول إلى الأهداف المرجوّة.

ترقبونا بفقرات خاصة حول #المشروع_المتمايز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*