الرئيسية » محليات » مدارس المهدي(ع) تحيي ذكرى انتصار الثورة الاسلامية وتستقبل الدكتور في الفيزياء النووية “علي أعظم خسروي”

مدارس المهدي(ع) تحيي ذكرى انتصار الثورة الاسلامية وتستقبل الدكتور في الفيزياء النووية “علي أعظم خسروي”

استقبلت مدارس المهدي(ع) –ثانوية الحدث وفداً تربوياً علمياً ايرانياً بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية في إيران ضم الدكتور في الفيزياء النووية “علي أعظم خسروي” والمستشار الثقافي الإيراني في سفارة الجمهورية الإسلامية في لبنان الدكتور “محمد مهدي شريعتمدار”.
استقبل الوفد مجموعة تلامذة من أبناء الشهداء حديث قدموا لهم رسالة حول الشهادة مع راية المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليم مطبوعة بكفوف الأطفال. ثم جال الوفد في الثانوية وحضروا شرحاً باللغة الانكليزية في أحد صفوف الروضات وزاروا المختبر واطلعوا على سير التدريس فيه…
وفي الختام أقيم حفلاً مركزياً للوفد في قاعة السيد باقر الصدر “رض” في الثانوية. تخلله تجديد العهد والبيعة للسيد الامام الخامنائي”حفظه الله”، تقديم ثلة من أبناء الشهداء باقات الورد للوفد ، فيديو حول انتصار الثورة وبعدها كلمة للدكتور “علي أعظم خسروي” تحدث فيها عن أهمية العلم وتقديم الجمهورية الاسلامية الشهداء من العلماء النوويين كما تقدم بالشكر لإدارة الثانوية على هذا الاستقبال الرائع وتمنى الخير والتوفيق للجميع.
IMG_0338_wm IMG_0237_wm IMG_0273_wm IMG_0440_wm IMG_0193_wm

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*