الرئيسية » محليات » مدرسة البهاء نظمت ورشتين حول “التعليم والتعلم في القرن 21 ” و” مهارات اللغة الانكليزية”

مدرسة البهاء نظمت ورشتين حول “التعليم والتعلم في القرن 21 ” و” مهارات اللغة الانكليزية”

رأفت نعيم

في اطار برامج التطوير المستدام للكادر التعليمي نظمت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا ورشة عمل لأكثر من 40 معلمة من المدرسة بعنوان “التعليم والتعلم في القرن الـ21 ” استمرت يومين وحاضرت فيها مسؤولة التطوير الأكاديمي في مدرسة عجمان ابتهاج السن .

استهلت الورسة بكلمة ترحيب من المشرف العام في المدرسة نبيل بواب رحب فيها بالمحاضرة السن ” الزميلة التي عملت ضمن فريق مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري وواكبتها لسنوات طويلة ، تعود بيننا بعد ان واكبت التدريب التربوي والتعليمي بأعلى مستوياته .. وهذه هي مدرسة رفيق الحريري مدرسة التواصل الايجابي مع الناس والزملاء الذين شربوا من مياه مؤسسة الحريري .

ثم تحدثت ابتهاج السن معربة عن سعادتها بأنها تعود الى المدرسة التي انطلقت منها الى آفاق جديدة من التعليم ومجالات التدريب المستدام في هذا المجال . قبل ان تبدأ ورشة العمل التي تناولت موضوع التعليم والتعلم في القرن الـ21 وتضمنت “ميثاق العمل الجماعي ،الفكرة المركزية وخطوط التساؤل ،البنائية ، استراتيجيات تساعد الطلاب على التساؤل ، التعلم المتمايز وتحضير حصص صفية مبنية على التساؤل والبحث “.

وكانت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري نظمت ورشة تدريبية حول “كيفية دعم مهارات التلامذة لإكتساب اللغة الانكليزية” قدمتها رئيسة دائرة اللغة الانكليزية في المدرسة كلوديا حسن وشارك فيها معلمات من الحلقتين الأولى والثانية .

dsc02198 dsc02199 dsc02200 dsc02202 dsc02204 dsc02205 dsc02208

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*