الرئيسية » محليات

محليات

توقيع بروتوكول تعاون بين “جامعة رفيق الحريري” و”جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا

DSC_0740_wm

رأفت نعيم د. صميلي والمهندس النقيب وقعا بروتوكول تعاون بين “جامعة رفيق الحريري” و”جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا” في مجالات التعليم وتبادل المنح والبرامج التدريبية للطلاب والاساتذة وتنفيذ مشاريع وانشطة تربوية وعلمية وثقافية مشتركة وقعت جامعة رفيق الحريري ممثلة برئيسها الدكتور أحمد صميلي وجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا ممثلة برئيسها المهندس يوسف النقيب بروتوكول تعاون بين الجانبين في ... أكمل القراءة »

فرقة سراج العودة تشعل مخيم البرج الشمالي

DSC_5023

حسن مغنية بمناسبة ذكرى التاسعة عشرة لإستشهاد القائد الرَّمز ياسر عرفات، وذكرى استشهاد طلعت يعقوب، وذكرى إعلان وثيقة الاستقلال، أقامت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في مخيم البرج الشمالي حفل فني تراثي، أحيته فرقة سراج العودة للفلكلور الشَّعبي اللبناني والفلسطيني، بحضور أمين سر حركة “فتح” في صور العميد توفيق عبدلله، وقيادة الحركة في صور ومخيم البرج الشَّمالي، وفصائل منظمة التحرير ... أكمل القراءة »

تلامذة مدارس المهديّ (ع) يغرسون 25 شجرة وفاءً لدماء الشهداء، بالتعاون مع بلديّة الغبيري ومؤسّسات المجتمع المدنيّ

IMG_1879_wm

في أجواء يوم الشهيد وضمن فعّاليّات العيد الفضّيّ للمؤسّسة الإسلاميّة للتربية والتعليم، وبرعاية رئيس بلديّة الغبيري الأستاذ معن الخليل، نفّذت ثانويّة المهديّ (ع) – شاهد، بالتعاون مع مؤسّسات المجتمع المدنيّ، مشروع زرع 25 شجرة قام بغرسها عدد من تلامذة الثانويّة من أبناء الشهداء ضمن نطاق بلديّة الغبيري. وقد ألقى المرشد الدينيّ في الثانويّة السيّد إبراهيم الحسيني كلمة في هذه المناسبة. أكمل القراءة »

الكتيبة الايطالية نظمت إحتفالاً بيوم الطفل العالمي في الأمم المتحدة

f14f944f-0009-4d2f-8ee6-1e4e9b7f4b6d-2-Modifica_wm

شمع ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ نظم عناصر الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي في اليونيفيل نشاطات عدة من ٢٠ إلى ٢٣ تشرين الثاني إحتفالاً بيوم الطفل العالمي في الأمم المتحدة في التفاصيل إلتقى عناصر القطاع الغربي في اليونيفيل حوالي ٤٠٠ طفل في المدارس الرسمية في بلدة صديقين البستان راميا و دبل حيث تم تخصيص وقت لتمضيته مع التلاميذ و إظهار إهتمام ... أكمل القراءة »

مجلس عزاء مركزي للجامعات في مجمع الزهراء في صيدا

wafaa-wadipress (7)

وفاء عون إحياءً لأربعين الامام الحسين عليه السلام وأهله وأصحابه ، ولرحيل خير خلق الله النبي محمد (ص) والامام الحسن عليه السلام ، نظمت التعبئة التربوية مجلس عزاء مركزي للجامعات في صيدا في مجمع الزهراء ، وتم إهداء ثوابه الى روح شهيد كلية الاداب الذي ارتقى بالامس شهيدا الشهيد الطالب عدنان عباس قميحة ( علم نفس – سنة اولى ) ... أكمل القراءة »

جبهة التحرير الفلسطينية تحيي الذكرى التاسعة والعشرون لرحيل امينها العام طلعت يعقوب في صور

DSC_4876

حسن مغنية أحيت جبهة التحرير الفلسطينية الذكرى السنوية التاسعة والعشرون لرحيل الامين العام السابق للجبهة شهيد اعلان الاستقلال الفلسطيني طلعت يعقوب في حفلٍ وطنيٍ بقاعة مركز الشباب الفلسطيني في مخيم البرج الشمالي ، وكان في مقدمة الحضور عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة وعضو اللجنة المركزية لحزب الشعب الفلسطيني ابو فراس ايوب وممثل حركة امل صدر الدين داوود وعضو اللجنة ... أكمل القراءة »

عقد قران السيد بلال سعد والآنسة كوثر ابراهيم حجازي في معركة

IMG_2204

حسن رومية عقد إمام الجالية اللبنانية في السنغال ورئيس المؤسسة الاسلامية الاجتماعية سماحة العلّامة الشيخ عبد المنعم الزين قران السيد بلال سعد والآنسة كوثر ابراهيم حجازي بحضور الأهل والأقارب والاصدقاء وذلك في حفل بهيج اقيم في منزل ذوي العروس في بلدة معركة. أكمل القراءة »

مجلس الجنوب يدشن مدرسة في بلدة الظهيرة الحدودية

dav

بلال قشمر قبلان: الجنوب رمز للوحدة الوطنية والعيش المشترك رعى رئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان حفل تدشين مدرسة الظهيرة الرسمية التي أنجزها مجلس الجنوب، باحتفال أقيم في ملعب المدرسة .بحضور النائب علي عسيران . مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال .رئيس المنطقة التربوية الاستاذ باسم عباس .المسؤول التربوي لحركة امل في اقليم جبل عامل الاستاذ مصطفى الراعي. وضباط من ... أكمل القراءة »

الشاعرة ولاء ابو صمصم توقّع اصدارها الاول برعاية النائب انور الخليل

23621171_1523498404393952_848500064164006943_n_wm

رأفت نعيم برعاية النائب أنور الخليل وقعت الشاعرة ولاء ابو صمصم أصدارها الشعري الاول الذي حمل أسم “آل بلا تعريف”، في دار حاصبيا، في حضور مدراء واساتذة مدارس المنطقة وشخصيات وفاعليات ومدعووين بداية كلمة من عريفة الحفل المربية ناديا سعسوع ابو دهن، وبعد كلمتين لكل من رئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، والدكتور سليمان سليمان، ثم كانت كلمة الراعي فنوه بالكاتبة ... أكمل القراءة »