الرئيسية » أخبار عاجلة

أخبار عاجلة

مسؤول بالخارجية الأميركية: الوزارة تطلب من موظفي القنصليات استئناف النظر في طلبات التأشيرات للأفراد من تشاد وإيران وليبيا والصومال وسوريا واليمن

مسؤول بالخارجية الأميركية: الوزارة تطلب من موظفي القنصليات استئناف النظر في طلبات التأشيرات للأفراد من تشاد وإيران وليبيا والصومال وسوريا واليمن أكمل القراءة »

طلب منه المساعدة ثم طعنه عدة طعنات وهرب!

أقدم مجهول في محلة جسر الدامور القديم على اعتراض الشاب بول جوزف البستاني (18 عاماً) الذي كان عائدا من جامعة الـ LAU في بيروت، ومتوجهاً سيراً على الأقدام إلى منزله، بحسب ما أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام”. وبوصوله إلى الجسر، اعترض طريقه الشاب المجهول، الذي كان يستقل دراجة نارية، وطلب منه مساعدته في رفع الدراجة ومبلغ من المال، ولما لم يتجاوب ... أكمل القراءة »

 قوى الامن: توقيف 6 اشخاص في ابلح لحيازتهم مخدرات

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “بتاريخ 16/10/2017، تمكن عناصر حاجز تل عمارة / الجامعة الانطونية / ابلح في وحدة الدرك الإقليمي، من توقيف /6/ اشخاص احدهم مطلوب للقضاء وآخرين ضُبط بحوزتهم مواد مخدرة، وذلك على الشكل التالي: 1- ع. ب. (مواليد عام 1986) 2- ح. ب. (مواليد عام 1989) وضبط بحوزتهما حوالي ... أكمل القراءة »

امن الدولة أتلفت كمية كبيرة من مواد كيميائية خطيرة بعد ضبط مستودع في المرج وتوقيف صاحبه

1508253595_280529929.jpg

ضبطت المديرية العامة لامن الدولة مستودعا لخلط مواد اولية لصناعة مواد تنظيف بطريقة غير مستوفية للشروط القانونية ومن دون ترخيص ومن دون تاريخ للانتاج والصلاحية في بلدة المرج البقاعية، وختمه بالشمع الاحمر وتوقيف صاحبه السوري ح. كحيل بناء على شارة القضاء، قامت دورية من هذه المديرية، بالتعاون مع بلدية المرج، واشراف وزارة الاقتصاد، بتلف كمية كبيرة من هذه المواد الخطيرة ... أكمل القراءة »

فتاة لبنانية تفضح جدّها وتروي لأول مرّة تفاصيل اغتصابه لها!

myeidkibrd1059988432.jpg

قررت شابة لبنانية ان تتحدّث لأول مرة عن حادثة اغتصاب جدّها لها, فبعد ان كان يستدرجها وهي في الثامنة من عمرها من منزلها بغياب والديها ليغتصبها في الحديقة من ثم يهددها ويضربها كي لا تفضحه, عادت الفتاة اللبنانية مع اسرتها الى استراليا وبقي سرها معها. لكنها بعد فترة عندما كبرت ورجعت الى لبنان قررت فضح جدّها ومواجهته بالحقيقة التي لطالما ... أكمل القراءة »

بارزاني يتّهم أطرافاً سياسية باتخاذ قرار أدى إلى الإنسحاب من كركوك: الشعب الكردي سيحقق أهدافه قريباً ونحن بحاجة إلى توحيد الصفوف

بارزاني يتّهم أطرافاً سياسية باتخاذ قرار أدى إلى الإنسحاب من كركوك: الشعب الكردي سيحقق أهدافه قريباً ونحن بحاجة إلى توحيد الصفوف أكمل القراءة »

الجيش الأميركي: لم يتبق سوى نحو 100 مقاتل من “داعش” في الرقة ولم ترد تقارير أخرى عن صراع مسلح بين الأكراد والحكومة العراقية

الجيش الأميركي: لم يتبق سوى نحو 100 مقاتل من “داعش” في الرقة ولم ترد تقارير أخرى عن صراع مسلح بين الأكراد والحكومة العراقية أكمل القراءة »