الرئيسية » أخبار عاجلة

أخبار عاجلة

بالصور: اشكالات بين افراد من العشائر العربية والنازحين السوريين في زحلة

IMG-20190716-WA0404_wm.jpg

تشهد منطقة الدوحة في خراج بلدتي رياق ورعيت في قضاء زحلة اشكالات متنقلة بين عدد من افراد العشائر العربية والنازحين السوريين ونتج عن الاشكالات احراق عدد من الخيم للنازحين وباشر فوج التدخل السادس في الجيش اللبناني بالتدخل وضبط الوضع في المنطقة واوقف العشرات من الاشخاص. أكمل القراءة »

إشكال بين اعضاء بلدية طرابلس بعد حجب الثقة عن رئيسها ونائبه

5d2db80fc0185_DSC4190.jpeg

أفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” محسن السقال انه تم حجب الثقة عن رئيس بلدية طرابلس أحمد قمر الدين، في جلسة عقدت في سراي طرابلس برئاسة محافظ الشمال رمزي نهرا، وقد حجبت الثقة عنه بـ13 صوتا مع 5 اوراق بيضاء و5 ثقة، وذلك بعد مرور 3 سنوات على انتخابه. كما حجبت الثقة عن نائب الرئيس خالد الوليد ب 12 صوتا (لا ... أكمل القراءة »

“التفتيش فوق رأسنا” … لا عرقلة للمعاملات وشروط موحــدة فــــي كل الادارات  

7afbb2c2-d167-47fc-b88e-82d521085b94.jpg

عمر الراسي (أ.ي) – الاصلاح بيدأ من قلب الادارات والمؤسسات العامة… وتحديدا من خلال اعادة هيكلة التوزيع الوظيفي. فبعد سلوك ملف الخمسة الاف موظف خلافا للقانون بين العامين 2017 و2018 نحو ديوان المحاسبة، كشف مصدر مطلع ان التفتيش المركزي برئاسة القاضي جورج عطية، يعمل على اعادة الهيكلة في الادارات والمؤسسات العامة والبلديات، من خلال التصنيف الوظيفي. التعميمان وهو لهذه الغاية، ... أكمل القراءة »

‏كنعان من مجلس النواب: لجنة المال ادخلت تعديلات على مشروع الحكومة وكان بإمكانها إجراء المزيد من التعديلات لو وردها المشروع خلال المهلة الدستورية أي قبل بدء السنة المالية 2019 وانقضاء 5 أشهر منها

‏كنعان من مجلس النواب: لجنة المال ادخلت تعديلات على مشروع الحكومة وكان بإمكانها إجراء المزيد من التعديلات لو وردها المشروع خلال المهلة الدستورية أي قبل بدء السنة المالية 2019 وانقضاء 5 أشهر منها أكمل القراءة »

 قوى الامن: توقيف شخص في صيدا يتقاضى مبالغ مالية لتأمين تأشيرات سفر

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: ” توافرت معلومات لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي عن قيام أحد الأشخاص بتقاضي مبالغ مالية من لاجئين فلسطينيين مقيمين في مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة، لقاء وعده لهم بتأمين سفرهم إلى دول أوروبية بصورة شرعية. كما تبين وجود حوالي 35 شخصا من الجنسية الفلسطينية ... أكمل القراءة »