الرئيسية » أرشيف الكاتب: محمد السيد

أرشيف الكاتب: محمد السيد

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حزب الاتحاد في الجنوب

download (1)_wm

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة وفدا من حزب الاتحاد في الجنوب برئاسة عضو اللجنة المركزية للحزب ابو محمد كمال يونس وعضوية رضا يونس في مقر جمعية التواصل ، بحضور رئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه وعضو الجمعية نبيل شحادة وعضو قيادة الجبهة ابو جهاد علي جرى خلال اللقاء عرض التطورات السياسية العربية لاسيما قضية فلسطين. ... أكمل القراءة »

رسالة الكويت للبنان.. تنتظر جواب باسيل!

JEVMKZIULI.jpg

ذكرت صحيفة “الحياة” أن السفير الكويتي في بيروت لم يحصل على جواب واضح من وزير الخارجية جبران باسيل حين سلمه الرسالة التي وجهتها الكويت إلى الحكومة اللبنانية مطالبة إياها بإفادتها إزاء طلبها “ردع تصرفات حزب الله حيال أمنها واستقرارها”. وبحسب الصحيفة فقد اكتفى باسيل بالحديث عن الحرص على العلاقات الجيدة مع الكويت وعلى أمنها. وأشارت “الحياة” الى أن الجانب الكويتي ... أكمل القراءة »

كلام عن تهريب التلّي عبر مُخيّمات النازحين…

170724060852725-talle.jpg

ياسر الحريري ينجز الجيش اللبناني ومقاومو حزب الله مهمة وطنية كبيرة دفاعاً عن امن اللبنانيين، وفي كل مرة يقدم فيها الجيش والحزب خيرة الابناء والمجاهدين دفاعاً عن امن المسلمين والمسيحيين، تخرج اصوات النشاز، لتنعق في ساحة وطنية شريفة، ولا ترخص فيها الدماء، حفاظاً على الامن الوطني، ودرءاً لاعمال اجرامية تكفيرية. في هذا الاطار كيف قرأ العديد من المسؤولين المعنيين بتطورات ... أكمل القراءة »

جريصاتي: اعتكاف القضاة على طريق الحل

170724065438112-jreisati.jpg

اكد وزير العدل سليم جريصاتي لـ”اللواء” ان اعتكاف القضاة عن العمل بسبب احتجاجهم على ما طالهم في سلسلة الرتب والرواتب هو على طريق الحل، كذلك التشكيلات القضائية، ونحن نعمل بإيجابية على الموضوعين، عملا بالمثل القائل: اشتدي ازمة تنفرجي. اللواء أكمل القراءة »

معاهد أمجاد الجامعية- فرع صور بالتعاون مع مؤسسة خبر للتدريب الإعلامي اختتمت دورة الفوتوشوب والتحرير و التصوير

IMG-20170724-WA0005_wm.jpg

تفعيلا منها للبرامج الصيفية التي وضعتها نصب أعينها، وتطويرا لقدرات الشباب الواعد، اختتمت اليوم في معاهد أمجاد الجامعية -فرع صور و بالتعاون مع مؤسسة خبر للتدريب الإعلامي دورة الفوتوشوب والتحرير و التصوير والتي أقيمت على مدار 10 أيام. يذكر أن هذه الدورة هي باكورة دورات متتابعة ضمن المجال الاعلامي و الصحافي. أكمل القراءة »

ما بعد عرسال: ضغوط مرتقبة

170724055821500-aarsalll.jpg

جوني منير لم يعد السؤال حول موعد الانتهاء من وجود الجماعات الإرهابية في جرود عرسال وفليطة هو السؤال الأهمّ، فالمسألة أصبحت مسألة وقت بعدما تأمَّنَ القرار السياسي الكبير والظروف المحيطة به، والتفاهمات التي حيكت حوله.صحيح أنّ «حزب الله» الذي يتولى دور رأس الحربة في الميدان، يوجه رسائل بالجملة الى جميع الاطراف والدول التي تراقب قدراته القتالية الرفيعة و«رشاقته» الميدانية، وفي ... أكمل القراءة »

طُلب منه التوجه للتفاوض في ظل غياب أي موضوع للتفاوض بشأنه – اغتيال الفليطي… محاولة لتوريط عرسال

170724054852064-1500806118_.jpg

رامح حمية نعت عرسال ابنها أحمد الفليطي الذي توفي متأثراً بجروح أصيب بها بعد استهداف سيارته بصاروخ موجّه من قبل مسلحي «جبهة النصرة» في جرود بلدة عرسال. نائب رئيس البلدية السابق كان الوسيط الذي طلب منه «أمير جبهة النصرة» في القلمون، أبو مالك التلي، التوجه إلى الجرود، لوجود أمر يريد البحث معه في شأنه. ذهب إلى الجرود بنيّة «وقف سفك ... أكمل القراءة »

حظك اليوم الاثنين 24 تموز 2017 مع توقعات الابراج

101459-1.jpg

اعرف كيف سيكون حظك لهذا اليوم الإثنين 24 تموز 2017؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم الإثنين 24 تموز 2017: الحمل 21 آذار – 19 نيسان كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور ... أكمل القراءة »

أسرار الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 24-07-2017

download.jpg

الجمهورية تشهد دائرة مسيحية جنوبية حراكاً إنتخابياً كبيراً مع وفرة في عدد المرشحين حيث عُلم أن أحد النواب السابقين سيُرشح نجله في الإنتخابات المقبلة. لاحظت أوساط سياسية أن اصطحاب مرجع كبير لمرجع مالي وإقتصادي إلى عاصمة كبرى مؤثرة على الوضع في لبنان جاء بعد صدور قرارات جديدة وجريئة في ملف حسّاس قد يخلق مشكلة لا يمكن معرفة تداعياتها على لبنان. ... أكمل القراءة »

عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 24-07-2017

download.jpg

الأخبار تحرير الجرود.. الأمر للمقاومة سوريا: «القاعدة» ينفرد بحكم إدلب اليمن: بدء مرحلة «ما بعد الرياض» فلسطين: العدو يصعّد إجراءاته حول الأقصى البناء أردوغان يثبّت حضوره الخليجي ويخسر إدلب… و«إسرائيل» مرتبكة بالعجز عن التقدّم والتراجع السعودية تتراجع أمام تركيا في قطر وتتقدّم مع مصر بوجهها في سورية عبر اتفاق الغوطة الربع الأخير لحرب الجرود وسط التفاف سياسي وشعبي حول حزب ... أكمل القراءة »