اخر الاخبارمتفرقات

حظك اليوم الجمعة 22 تشرين الأول 2021 مع توقعات الابراج

توقعات الابراج ليوم الجمعة 22 تشرين الأول 2021


برج الحمل:

يوم عصيب على الصعيد العائلي، حاول أن تفهم وجهة نظر عائلتك، بعض الأزمات ستعكر صفو الإجازة، حاول أن تتجاهل الكثير من الأمور من أجل قضاء وقت ممتع في الاجازة.

برج الثور:

يوم جيد للاسترخاء، تشعر انك لا تريد الخروج من المنزل ابدًا، الأجواء الخريفية تشعرك برغبة في البقاء بالمنزل وقضاء الوقت مع الأسرة، خبر سار في طريقها اليك.

برج الجوزاء: 

لا تتسرع باتخاذ أي قرارات اليوم، وحاول التخفيف من مصروفك الفترة المقبلة حتى لا تتراكم عليك الديون، يجب عليك الاعتناء بصحتك وممارسة الرياضة والابتعاد عن المأكولات السريعة.

برج السرطان:

اقضي يوم الاجازة مع أسرتك وحاول الخروج معهم في نزهة من أجل الترفيه عن نفسك وعنهم، شاورهم ببعض الأمور الشخصية التي تقلقك، استقرار كبير على علاقتك العاطفية.

برج الأسد:

بالرغم من بعض المناوشات التي يشهدها اليوم ستمر الأمور بسلاسة مع نهاية اليوم، لا تتوتر فالأمور في طريقها للحل وأخبار سارة كثيرة في طريقها اليك.


برج العذراء:

يجب أخذ قسط راحة من العمل ليس فقط الاجازة الاسبوعية بل يجب عليك اخذ إجازة طويلة من أجل السفر والاسترخاء، رئيسك في العمل سيوافق على الاجازة فهو يعلم كم تعبت في الفترة الماضية.
برج الميزان:

تحصل على ترقية في عملك وزيادة في الراتب، والفترة المقبلة ستلتقي بالشخص المناسب الذي سيكون شريك حياتك ويعوضك عن الأيام السيئة الماضية.

برج العقرب:

تشعر بالضيق لكثرة المسؤوليات المرمية عليك، حاول أن لا تراكم الأعمال حتى لا يزيد الضغط النفسي عليك، علاقتك بالشريك يدخلها بعض الروتين والملل حاول التجديد فيها حتى لا تصل لمرحلة صعبة.


برج القوس:

يجب عليك اعادة ترتيب أولوياتك فقرارتك  الفترة الماضية يمكن وصفها بـ الطائشة  والمتهورة حاول أن تصحح جميع الأمور وتتخذ القرارات المناسبة، استشر أصحاب الثقة والخبرة.

برج الجدي:

حاول أن تركز الفترة المقبلة بالعمل، جميل أن تخرج وتقضي وقت ممتع لكن لعملك عليك حق، وأنت تعيش حياتك الباذخة هذه بسبب راتبك لذلك حافظ عليه وحاول التركيز.

برج الدلو:

حياتك  العملية تسير بشكل جيد جدًا وفق ما خططت لها، غيرتك الشديدة أصبحت تؤثر بشكل سلبي على علاقتك بالشريك، الامور بينكما غير جيدة وعليك الحذر


برج الحوت:

حياتك العملية مستقرة بشكل جيد، يجب عليك الاستمتاع بهذه اللحظات والتعلم جيدًا بان تعيش حياتك، تواصل مع اصدقائك من اجل ترتيب مشروع تسلية، علاقتك العاطفية تشهد بعض الاضطرابات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى