محليات

المفوض العام لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي تسلم سيارة اسعاف في بلدة صريفا

بحضور المفوض العام لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي القائد علي عباس تم تسليم سيارة إسعاف لجمعية الرسالة للإسعاف الصحي-فرقة صريفا مقدمة من ابن بلدة صريفا الحاج علي عادل نجدي عن روح والده الحاج عادل نجدي و روح السيد حسن محمود مرتضى و قد جاء التسليم في إحتفالية اقامها فوج الإمام زين العابدين (ع) صريفا بحضور رئيس بلدية صريفا و المسؤول التنظيمي للمنطقة الثالثة ومدير وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور و ايضا الرئيس الإقليمي للدفاع المدني الرسمي في قضاء صور اضافة الى القيادات الكشفية و قيادة الدفاع المدني في مفوضية جبل عامل و المنطقة الثالثة و قيادات و مسعفي فوج صريفا.
وبعد الترحيب بالحضور من قبل قائد المنطقة الثالثة و تقديم الشكر للداعمين كانت كلمة مفوض الدفاع المدني الذي تحدث فيها حول المناسبة شاكرا الداعم و مباركا لفوج صريفا .
بعد ذلك قدمت الدروع التقديرية لكل من مفوض الدفاع المدني و المتبرع من قبل شعبة صريفا و فوجها الكشفي عربون محبة و تقدير و في الختام جرت مراسم تسليم سيارة الاسعاف.
و نعود ونجدد الشكر باسم مسعفي فرقة الدفاع المدني في فوج صريفا للاخ علي عادل نجدي و لكل عائلة المرحوم على دعمهم ووقوفهم الى جانبنا  و نجدد تعهدنا لكل اهلنا بأننا على اتم الجهوزية لاي طارئ و اننا في خدمتهم في اي وقت.

للاتصال في الحالات الطارئة
 03296656

☎

03/880052 العمليات
#خدمتكم_رسالتنا2

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى