اخر الاخبارمتفرقات

حظك وتوقعات برجك ليوم الأربعاء 31-1-2024

– الحمل

مهنياً: عليك التفكير بإيجابية ومنطق والتزام، احذر حتى تمر العاصفة الفلكية تحت تأثيرات القمر من الميزان الذي قد يسبب تعباً وانفعالات شخصية نفسية صحية ومهنية وعلى الأرجح قد تصطدم بسلطة أعلى من سلتطك ما يجعلك تعاني من تراجع معنوي أو قد تطرأ مشاكل مع المحيط أو تفاجأ بموقف عدائي، نصيحة خفف إعطاء الاوامر ولا تستفز احد وحاول أن تتنازل قليلا فأنت من يحمل الطاقة السلبية.

عاطفياً: ترغب في الحفاظ على وتيرة الانسجام مع الشريك، وهذا يعود عليك بالفائدة في شتى المجالات.

صحياً: وقتك المتقلب لا يسمح لك تحديد موعد ثابت لممارسة رياضة المشي .

– الثور

مهنياً: اجواء مساعدة من كواكب داعمة ما يجعل حياتك المهنية والدراسية منتعشة وناجحة تحت تاثيرات القمر من الميزان الصديق، من غير المسموح ان تتأفف أو تتشكى، الاوضاع جيدة جدا حاول أن تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق أهدافك، وهذا الامر يعود عليك بالفائدة في المجالات المادية والمعنوية كافة.

عاطفياً: بعض تصرّفات الشريك تثير حفيظتك، لكنه يقوم بها للفت انتباهك لأنك تهمله ولا توليه الاهتمام اللازم الذي يستحقه.

صحياً: تقاوم كسلك وخمولك وتنطلق في نشاط رياضي تعرف أنه الوحيد القادر على مساعدتك صحياً.

– الجوزاء

مهنياً: من الابراج الاكثر حظا تبرمج امورك وتعزز ثقتك بنفسك فأنت محترف في لغة الاقناع نظرتك صائبة، يوم للقرارات والحوارات والأخبار السارة مدعوما من المثلث الفلكي الهوائي بين القمر من الميزان والشمس من الدلو لذلك أدعوك إلى استغلال الفرص الثمينة لتسهيل أمرك وشؤونك، فتكون البداية سهلة وتمهّد بالتالي لفترة مشرقة ومتألقة.

عاطفياً: تلفتك أناقة الشريك كثيراً، لكن ذلك يحتاج إلى موازنة كبيرة قد لا تتحمّلها على المدى البعيد.

صحياً: تفكّر في خوض مغامرة رياضية جديدة تبعدك عن هموم العمل ومشاغله.

– السرطان

مهنياً: التأجيل في هذا اليوم قد يكون لصالحك تحت تأثيرات الكواكب الضاغطة من الجدي المريخ عطارد والزهرة بالاضافة الى القمر في الميزان ما يعني “مسكر راسك ضايج “، حاول ان تكون أهدأ وان تهتم بصحتك، محيطك متطلب وحظوظك قليلة حاول ان تجد حلولا لكل ما يشغل بالك وان تنهي أعمالك المتراكمة، مزاجك متعكر تضطر إلى اتخاذ قرارات لا تعجب بعض المسؤولين لكنّ الجميع يقدّر الظروف ومستعد للوقوف إلى جانبك.

عاطفياً: تحاول الضغط على الشريك، لأنك قد تخسره في حال وصلت الأمور بينكما إلى طريق مسدود.

صحياً: بالإرادة الصلبة والعزم أنت قادر على التغلب على مشاكلك الصحية والتخلص من السمنة الزائدة.

– الأسد

مهنياً: احد الايام الإيجابية يحمل طاقات حلوة بالرغم من معاكسة الشمس وبلوتو من الدلو إذا رغبت في الحفاظ على موقعك ومكتسباتك، عليك أن تكون أكثر جديّة من السابق، فهذا أفضل وحاول أن تعمل طاقتك القصوى لتخفيف من المعاكسات والعراقيل التي قد تصادفك خاصة مواليد العشرية الأولى يجب التزام الحذر ..من معاكسة بلوتو.

عاطفياً: عليك أن تواجه الوقائع كما هي، فالحقيقة غالباً ما تكون ممراً إلزامياً للتوصل إلى النتائج المبتغاة والحلول المرضية.

صحياً: لا تترك الإحباط يتسلل إلى وضعك النفسي، فالتفاؤل سيكون هوالحلّ المناسب لكل الأمور العالقة.

– العذراء

مهنياً:المثلث الفلكي الهوائي يقدم لك طاقات حلوة وقوة رائعة، كل الامور تسير لصالحك خاصة على الصعيد المادي بحيث يحالفك الحظ في أمور البيع والشراء والاستثمارات فأنت تعتمد التخطيط السليم والرؤية المستقبلية الجيدة، لا بد من أن يؤديا دوراً مهماً وأكثر تطوراً في حياتك المهنية فقط انتبه من التفريط بالمور المالية والصرف العشوائي..

عاطفياً: الرومانسية هي الطريق الأسهل إلى قلب الشريك، فتذلل المصاعب مهما بلغ حجمها وتقربك منه.

صحياً: أنت عرضة للإصابة بالحساسية إذا تعرضت كثيراً للشمس، فكن حذراً.

– الميزان

مهنياً: يوم أكثر من رائع يجعلك تواجه الظروف بقوة ومناعة مدعوما من المثلث الفلكي الهوائي مع وجود القمر في برجك والشمس في الدلو ما يعني ان كل الفرص متاحة أمامك للخروج من المضايقات وقد تسمع عبارات الثناء والتنويه، تكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العملية، وخصوصاً بعد الجهد الاستثنائي الذي بذلته يوم جيد سعيد تصرفاتك مرنة وانت تحرص على المصطلحات.

عاطفياً: لا تحكم على الشريك بتسرّع، فهو شفاف وحسّاس إلى حدّ كبير، لذا عليك أخذ هذه الأمور بالاعتبار لتعرف كيفية التصرف معه في المستقبل.

صحياً: أمامك لائحة طويلة من الاطعمة المفيدة والفواكه فاختر منها ما يناسبك وضعك الصحي.

– العقرب

مهنياً: احذر هذا اليوم من تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي الذي يجعلك أمام مفترق طريق أو أمام خيارات لا بد منها حاول ان تحدد اهدافك وتحمي نفسك من تصرف متسرع وواجه مشاكلك بهدوئك المعتاد ولا تستعمل أساليب مزعجة الاوضاع غير مناسبة وقد تمر بخيبة أمل، وابتعد عن القرارات غير المدروسة.

عاطفياً: العلاقة تمر ببعض المشاكل، لكن سرعان ما تنقشع الرؤية وتبان الأمور على حقيقتها وتعود الأمور إلى مجاريها الطبيعية.

صحياً: مارس بين الحين والآخر نشاطات متنوعة تعود عليك بالفائدة الصحية المرجوة.

– القوس

مهنياً:تتحرّر من ضغوط في هذا اليوم الجيد فتركز على تواصلك وعلاقاتك ولقاءاتك وتجد حلاً أو تتجه نحو جديد، تؤثر في محيطك وعلى سلوك الآخرين ومواقفهم وتلمس تغييرات تحدد مستقبلك لذلك لا مجال للتردد أو التكاسل في هذه المرحلة الحاسمة من حياتك المهنية المساعدات آتية وتتحسن كل ظروفك.

عاطفياً: قد تقدم على قرار خطير ينذر بانتهاء العلاقة، لكنك سرعان ما تتراجع عنه شعوراً منك أنك أخطأت وأن الأمر لا يستحق.

صحياً: يجب ان تنتقل الى ممارسة الرياضة بلا تأخير، لأن ما تباشره يتطور جيداً ويفيدك على المدى المنظور.

– الجدي

مهنياً: يوم لا بأس به متعب قليلا يحمل مسؤوليات وتراكمات في العمل وقد تشعر بعواصف فلكية قد تزعزع رصانتك وتسبب بضغط مهني، حاول ان تهدأ وان تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات التي تواجهك في حياتك المهنية وحاول أن لا تفرض رأيك على أحد اعتمد الدبلوماسية في أتخاذ القرارات.

عاطفياً: لا تزال تشعر بالتحرر من بعض القيود العاطفية تحت تاثيرات كوكب الزهرة في برجك فتطلق العنان للتعبير عن مشاعرك الإيجابية عليك وعلى الشريك.

صحياً: يتأكد لك يوماً بعد يوم أن السباحة رياضة مفيدة جداً وتريحك نفسياً كثيراً.

– الدلو

مهنياً: تشعر بالراحة وترفع رصيدك لدى المحيط الاجواء اكثر من رائعة مشجعة جدا تحمل مصالحات فتشعر بالاستقرار تحت تاثيرات المثلث الفلكي الهوائي والشمس في برجك تتخلص من معاكسة شديدة تزعج بعض مشاريعك وتربكك قليلاً وتحط من معنوياتك وتبقيك في حالة من القلق شبه الدائم، فترة من الانسجام حاول ان تستفيد من كل لحظة حلوة يبقى على مواليد ٢٣ ٢٤ ٢٥ كانون الثاني يناير الانتباه والحذر من المضاعفات التي قد يسببها كوكب بلوتو.

عاطفياً: قد تجبر على حسم مسألة عاطفية ملحّة أو تصحيح بعض الأخطاء القديمة، وربما يعارضك كثيرون في هذه الأثناء.

صحياً: استمتع بأوقات فراغك قدر الإمكان واستغلها للقيام بنشاطات ترفيهية مسلية.

– الحوت

مهنياً: الامور جيدة تستمد قوتك من ثقتك بالنفس في هذا اليوم الجيد جدا يحمل تفاؤلاً بحيث تلائمك الظروف مهما بلغت صعوبتها، وتحظى بشعبية كبيرة وبدعم المحيط وقد تفكر بسفر، الأمر الذي يزيدك حماسا واشراقا، انت في الفترة الأفضل حتى تستوعب غيرك وتسامح من سبب لك الأذى.

عاطفياً: تستعيد بهاءك الرومانسي وتحتفل بعودة أجواء المغازلة اليك سالمة، ما يجعلك ميّالاً الى المغامرات العاطفية.

صحياً: لا تتناول كثيراً من المشاوي ولا سيما في المساء ولا تكثر من شرب المنبهات مثل الكافيين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى