اخر الاخبارمطبخ

بالصور … لقاء حواري نظمته مجموعة البازورية الإعلامية حول الأوضاع الراهنة

نظمت مجموعة البازورية الإعلامية وضمن لقاءاتها الهادفة، ندوة حول طوفان الأقصى والأسباب والنتائج وتداعياتها على الكيان الصهيوني. حيث استضافة الباحث في الشأن الاسرائيلي الاستاذ أيمن علامة في قاعة الدكتور عبد الكريم قرعوني الثقافية، بحضور رئيس بلدية البازورية وفعاليات بلدية وإختيارية وتربوية وطبية واجتماعية واعلامية وحزبية ومحبين.

في البداية ، كانت كلمة لرئيس مجموعة البازورية الإعلامية الاستاذ الجامعي ، الحاج مهدي قرعوني الذي بدء كلمته بإهداء السورة المباركة الفاتحة لأرواح الشهداء المجاهدين والمدنيين ولاسميا الزملاء الإعلاميين الشهداء عصام عبدالله ، فرح عمر وربيع المعماري. وأكد في كلمته على الدور الذي لعبته مجموعة البازورية الإعلامية على الصعد كافة والمفهوم الجديد للعمل الاعلامي الفاعل والهادف الذي ارسته سواء اعلاميا ام اجتماعيا ام تربويا ام ثقافيا ام غيره، مشددا على الاستمرار في هذا الاسلوب وبزخم وعزيمة، متشكرا كل المحبين والحاضرين.

ثم كان كلام الباحث في الشأن الاسرائيلي الاستاذ أيمن علامة، الذي فند في البداية الأسباب الحقيقية لطوفان الأقصى مسلطا الضوء على الممارسات الاسرائيلية وتراكماتها اضافة الى الوضع السياسي الحرج لحكومة نتنياهو قبل العملية . كما تطرق الى تداعيات هذا الوضع على الكيان الغاصب وشرح الاجراءات التي قام بها رئيس حكومة العدو الذي يخشى على نفسه ومكانته السياسية . كما تحدث عن العلاقة بين بايدن ونتنياهو وما يريده الأميركي وما يتفاداه . اضافة الى عرضه للواقع الميداني عند جبهة جنوب لبنان وما تقوم به المقاومة وتأثير ذلك على العدو.

وفي الختام طرح الحضور ما لديهم من أسئلة .

عرفت اللقاء ، ماري نصرالله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى