اخر الاخبار

تسجيل إصابة بكورونا في عيترون مجهولة المصدر… ورئيس البلدية يتخوّف من تفلّت الأمور

أعلنت خلية الأزمة في بلدة #عيترون الجنوبية أنه بعد الاشتباه في إحدى الحالات ونتيجة ظهور بعض العوارض المشابهة لحالة فيروس #كورونا، أجري فحص الـPCR وأتت نتيجته ايجابية، حيث تخضع الحالة للحجر الصحي في مستشفى الحكمة في النبطية وهي بحالة صحية جيدة.
المصاب، وبحسب رئيس بلدية عيترون سليم مراد، معروف عنه بعلاقاته الاجتماعية ولديه ورشة للعمال الأجانب في القرية، وقد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لمعرفة مدى انتشار العدوى في القرية خصوصاً أن الإصابة لم يعرف مصدرها بعد.
وتخوف مراد، من أن تكون الإصابة ليست الأولى في القرية، وأن تكون قد انتقلت له من أحد ابناء القرية الذي لم تظهر عليه العوارض بعد حتى الساعة، لذا طلب مراد من أبناء القرية اتخاذ اقصى درجات الحيطة والحذر في الفترة الحالية، تخوفاً من تفلّت الأمور.
مراد أكد لـ”النهار”، أن خلية الأزمة بدأت اليوم بأخد عينات من المخالطين للمصاب، وقد اتخذت إجراءات عزل وحجر لعائلته والعمال المخالطين له، مطالباً بضرورة الوقاية في الفترة الحالية، فالمسؤولية وطنية واخلاقية ودينية بخاصة ان نسبة كبار السن في القرية مرتفع.
ونفى مراد ما يتم تناقله في مواقع التواصل الاجتماعي من أن يكون المصاب قد حضر أحد الأعراس قبل أيام، متمنّياً من الجميع عدم الهلع حيث سيتم أخذ عينات عشوائية في القرية، ليتم تقييم الوضع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى