اخر الاخبارمحليات

“ثانوية البازورية الرسمية” إحتفلت بإنجازاتها وبتخريج طلابها وطالباتها الناجحين والمتفوقين في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023

محمد الحسيني

كما درجت على عادتها، إفتتحت “ثانوية البازورية الرسمية” عامها الدراسي الجديد بالإحتفال بإنجازاتها وبتخريج طلابها وطالباتها الناجحين والمتفوقين في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023 في فروع: العلوم العامة، علوم الحياة والاجتماع والإقتصاد في قسميها الفرنسي والإنكليزي.
حضر الاحتفال رئيس بلدية البازورية السيد بهيج الحسيني وأعضاء في المجلس البلدي، مخاتير البلدة، رئيس بلدية طيرحرفا السيد قاسم حيدر، مدير البحوث التربوية لشهادة البكالوريا العربية الدولية الدكتور نبيل قسطنطين ، مدير مختبرات LDC السيد حسن شمس الدين، مدراء الجامعات والثانويات والمدارس والمعاهد الفنية الرسمية والخاصة، الفعاليات الاجتماعية والتربوية والسياسية، رئيس واعضاء مجلس الأهل وأفراد الهيئتين الادارية والتعليمية في الثانوية، وحشد كبير من اهالي الخريجين والخريجات وأهالي البلدة.
بعد دخول موكب الخريجين، كانت بداية الإحتفال مع النشيد الوطني اللبناني الذي أنشده كورال الثانوية، تلاه تأدية الكورال عدة أغاني وطنية بقيادة الأستاذة زينب وطفا.
ثم القت الطالبة المتفوّقة فاطمة محمد بزون كلمة الخريجين باللغة العربية، والطالبة المتفوّقة يارا ابراهيم دياب باللغة الفرنسية، والطالبة المتفوّقة زينب أنيس جابر باللغة الإنكليزية.
وبعدها تمّ عرض شريط فيديو عن إنجازات الثانوية العلمية والأكاديمية، ومشاريعها وأنشطتها المحلية والعالمية الثقافية والفنية والرياضية والصحية، التي تألقت فيها الثانوية وفي كافة المجالات مع كافة الشركاء الفاعلين والداعمين المحليين والدوليين، وهو من إعداد الطالبة في الثانوية عائدة خليل.
ومن ثم ألقت مديرة الثانوية الاستاذة الهام فرج كلمة الثانوية حيث قامت بتوجيه شكر للحضور ولأساتذة الثانوية وللأهل وتهنئة الطلاب الخريجين بنجاحهم وتميّزهم، ولجميع الذين ساهموا بتقديم الدعم المادي واللوجستي والمعنوي للثانوية، واستعرضت خلالها ملخصاً عن إنجازات الثانوية، والمشاريع التربوية والثقافية والفنية والرياضية التي تميّزت وتألقت فيها في لبنان والخارج، شاكرةً الشركاء في لبنان والخارج الفاعلين والداعمين لمسيرتها التربوية ولطلابها،  ونوّهت بدور الأساتذة وحرصهم الدائم على مستقبل طلابهم.
تخلّل الاحتفال فقرات خاصة بالمنح الجامعية التي قدمتها جامعة المدينة وتقديم شعار الجامعة لمديرة الثانوية، وتوقيع بروتوكول تعاون مع ادارة الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم وتقديم منح لطلاب الثانوية.
ثم قام الأستاذ حسن نصر الله مدير المعهد الفني في بنت جبيل CSC درع تكريمي لمديرة الثانوية.
تلاها تكريم الناظر في الثانوية الأستاذ محمد ابراهيم حدرج بمناسبة تقاعده خلال العام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، ومن ثم تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية في الامتحانات المدرسية والرسمية 2023.
واختتم الإحتفال باطلاق مديرة الثانوية دفعة خريجي الثانوية للعام الدراسي 2022/ 2023، وتمّ إطلاق المفرقعات النارية والتقاط الصور التذكارية.
قدّم الإحتفال الأستاذة صفاء سويدان والأستاذ حسن حيدر عواضة.
كل عام وأنتم بخير

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى