اخر الاخبارمحليات

“الايمان ” تحتفل بالمولد النبويّ الشريف 1445 هـ

إحياءً لذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلّم لهذا العام 1445 هـ تحوّلت مدارس الإيمان إلى مساحة حب وساحة تفاعل بهذه الذكرى ، حيث توالت فيها البرامج والأنشطة التي تعبر فيها الايمان عن حبها وانتمائها .

البداية كانت مع مبادرة طالبات الصف الثالث الثانوي / إناث وبإشراف مسؤلة القسم السيدة ميرنا البابا، حيث قمن بمشاركة أطفال الروضات والحلقة الاولى والثانية فرحتهم بالمولد من خلال توزيع الرسومات المعبرة عن حب الرسول والسكاكر على الأطفال والمتعلمين متحدّثات عن صفات الرسول الكريم .

كما استضافت مدارس الايمان في قاعة الرئيس رياض الصلح المدرسية فرقة صبا للنشيد الإسلامي في جملةٍ من الحفلات للطلاب والطالبات وأفراد الهيئة التعليميّة والإدارية .
وقد قدّمت الفرقة اجمل المدائح النبويه واستعرضت بأصواتها الندية العذبة ، شمائل النبي – عليه افضل الصلاة والسلام – وقد لاقت استحسان الجميع .
وقد ألقى مشرف التربية الإسلامية الشيخ الدكتور عبد الله البقري كلمة بالمناسبة اكد فيها على جانب القدوة في شخصية النبي صلى الله عليه وسلم .
ثم كانت مسابقة ثقافية بين أفراد الهيئة التعليمية والادارية وتم توزيع الجوائز على الفائزين .
واختتمت الإحتفالات بكلمة مدير مدارس الايمان الشيخ مصطفى الحريري هنأ فيها الحضور بذكرى المولد وبداية العام الدراسي الجديد لتكون الذكرى محطة هداية وإرشاد وبداية مباركة لعام دراسي في ظروف استثنائية ، سائلاً الله التوفيق والسداد .

ثم تم توزيع الحلوى على جميع الطلاّب والعاملين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى