اخر الاخباررياضة

مفاجأة في نادي عريق بكرة القدم اللبنانية


تحدثت اوساط رياضية عن مفاجأة بكرة القدم اللبنانية
حيث تجرى مفاوضات بعيدا عن الاعلام بين شخصية مرموقة ومعروفة من “آل بيطار” من مدينة صور لترأس نادي لبناني كبير في كرة القدم وهو من رجال الاعمال في الخليج العربي لديه علاقات يشهد لها على كافة الاصعدة العملية والرياضية والاجتماعية الناجحة يتمتع برؤية وآفاق واسع في تطوير لعبة كرة القدم . مما يزيد حالة من التفاؤل والاطمئنان في صفوف النادي وجمهوره الكبيرة .
واشارت الاوساط الرياضية بان بيطار له طول باع في ادارة الاعمال والاقتصاد في الخارج لاسيما في دول الخليج العربي كونه يمتلك مروحة علاقات ناجحة واتصالات يشهد لها في مجال الاعمال والعلاقات .
وبالتالي تبذل جهود كبيرة ومفاوضات لترأس بيطار النادي اللبناني العريق في كرة القدم واذا ما نجحت الجهود فسيكون ورقة رابحة للنادي وللعبة كرة القدم اللبنانية .
وعلمت اوساط رياضية بان المفاوضات تشمل تركيبة الادارة وجعل النادي موسسات ناجحة في الحاضر والمستقبل ، وكشف بان الجهاز الفني الرياضي الذي يرافقه في مرحلة توليه الرئاسة اذا ما نجحت المفاوضات سيكون على مستوى عال من الخبرة في مجال كرة القدم تتلائم مع خطط تطوير برامج اللعبة الحديثة ، مما يحول النادي الى مؤسسة فاعلة وناتجة ، واعتبرت الاوساط الرياضية ان الرئيس الجديد اذا ما اعلن عن انتخابه فسيكون مكسبا كبيرا للنادي ولابناء النادي كونه يتمتع بشخصية فذة وذكية في ادارة الاعمال من خلال بصماته وعلاقاته القوية في الداخل والخارج وسيكون ورقة لوتو للنادي اذا ما انتخب رئيسا. فيما يحاول الاعلام الرياضي التواصل مع الشخصية المذكورة للاستفسار عن صحة المعلومات المتداولة بين الاوساط الرياضية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى