اخر الاخبارمحليات

المركز الثقافي الالماني الدولي مكرماً عضو المجلس السياسي في الحرس القومي عصام فاخوري في دارته في برج رحال

كرم المركز الثقافي الألماني الدولي بشخص رئيس مجلس إدارته الدكتور محمود الخطيب، عضو المجلس السياسي في الحرس القومي العربي عصام فاخوري، وذلك نهار الأحد الواقع ٤-٦-٢٠٢٣ في دارته في برج رحال. وقد رافق الخطيب وفد من أعضاء رئاسة مجلس إدارة المركز. وافتتح حفل التكريم بدقيقة صمت على أرواح شهداء الحرس القومي العربي وشهداء المقاومة الللبنانية والفلسطينية، تلاها النشيد الوطني اللبناني، ثم تحدث الخطيب عن دور فاخوري في العمل السياسي والاجتماعي على صعيد لبنان والعالم العربي، كما نوّه بنشاطه الداعم للقضية الفلسطينية وتمسكه بلغة الضاد من المحيط الهادر إلى الخليج الثائر، وأكّد على التعاون الكامل بين المركز الألماني والجبهة الاجتماعية للحرس القومي العربي.
بدوره رحّب فاخوري بالخطيب والوفد المرافق له، وأكّد على دور المركز وغيره في نشر الثقافة والوعي في مجتمعنا العربي واللبناني.
كما كان هناك كلمة لعضو المجلس السياسي في الحرس القومي العربي اللواء خالد كريدية، فتحدث عن دور العمل الاجتماعي والثقافي والسياسي في النضال الثوري من أجل نشر القومية العربية وتحرير فلسطين.
وفي الختام، قدّم الخطيب والوفد المرافق شهادة امتياز لفاخوري تقديرًا لجهوده الرائدة والمتميزة في الميدان الاجتماعي والسياسي. كما قلّده ميدالية المركز، فقلدها فاخوري بدوره لرئيس فوج الدفاع المدني الحاج حسن دايخ تقديرًا لجهوده الدؤوبة وخاصة في مساعدة المنكوبين جراء زلزال سوريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى