اخر الاخبار

باسيل: ميقاتي يختزل كل البلد والحريص على الدستور والرئاسة لا يقاطع المجلس النيابي بالأمور الاستثنائية

رأى رئيس التيار “الوطني الحر” النائب جبران باسيل، أن “الحريص على الدستور والرئاسة لا يقاطع المجلس النيابي بالأمور الإستثنائية ويغطي مجلس الوزراء بالأمور العادية”، سائلاً “هل يعلم أحد ماذا يُتخذ من قرارات حكومية وعشرات الموافقات الإستثنائية التي يوقعها رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي وحده، ويختزل وحده كل البلد؟”.

وأشار باسيل، عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي، الى أنهم “رفعوا أمس الرسوم عن الأملاك البحرية بطريقة إنتقائية تتناسب معهم، لأنها تستهدف منطقة وناس معينين”، مشدداً على أن “البلد لا يحكم بهذه الطريقة مثل الإنتخابات البلدية”.

وسأل “ما هذا السكوت المريب من الجميع بحجة الضرورة؟ أين الضرورة باستراد البطاطا خارج الرزنامة الزراعية وضرب المزارعين؟”، معتبراً أن “آخر بدعة طرحت في التعيين هي البحث فيما بينهم عن أسماء مارونية بديلة عن حاكم مصرف لبنان رياض سلامة، لأنه من الطبيعي ان يبحثوا عن احد يقوم بتغطيتهم”.

وأكد باسيل، أن “كل فريق وكل وزير يشارك في هذه الجريمة عليه المسؤولية بتغطيتها”، موضحاً أنها “مسؤولية اخلاقية بالسكوت عن الفساد، ومسؤولية سياسية بالقبول بحكم البلد بغياب المكوِّن المسيحي”.

وأضاف “اشقعوا تراكمات واخطاء واحصدوا انفجار”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى