اخر الاخبار

بري لنواب التغيير: كسرتم الإتفاق وذهبتم الى الانتخابات وما حدا بيمون عليي الا الله

اشار رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ وقبل البدء بعملية الإقتراع لإنتخابات عضوية لجنة الادارة والعدل وبعد ترشح النائب حليمة القعقور ومطالبة النواب التغييريين عبر النائب ملحم خلف بالذهاب نحو التوافق، الى انه “كما هو معلوم ان دولة نائب رئيس المجلس النواب الياس أبو صعب كان ومنذ عدة ايام يعمل من أجل الوصول الى توافق يقضي بتمثيل كافة الكتل غير الممثلة في اللجان وخاصة من النواب التغييريين ولكن مساء أمس اخبرني بفشل هذه المساعي وأن “الامر مش ماشي”، والدليل ما حدث من ترشيحات”.

واوضح بري بانه “حتى ان كان المسعى يقضي بأن يحل احد النواب التغييرين مكان نائب اخر ولو من كتلتي وحتى ولو كان كافة نواب المستبدلين من كتلتي انا اتعهد بذلك”.

ولفت بري الى ان “النائب ميشال معوض تحدث معنا في نفس المسعى، انا لا زلت مستعدا لذلك، وعلى سبيل المثال ان نستبدل احد اعضاء كتلتي في لجنة الادارة والعدل بزميل آخر من نواب التغيير كالنقيب ملحم خلف، هذا الكلام قلته وتعهدت به على أساس ان يحصل التفاهم كسلة متكاملة لكنكم كسرتم الإتفاق وذهبتم الى الانتخابات”.

ورداً على سؤال من احد النواب فيما اذا كان هناك من مونة عليه (اي على بري) في هذا المجال؟ اجاب رئيس المجلس: “ما حدا بمون عليي الا الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى