اخر الاخبارالصفحة الإغترابية

ماذا طلبت دولة “نيوزيلاند” من الطبيب اللبناني العالمي جهاد علي مصطفى ؟

نيوزيلاند تطلب من الدكتور جهاد مصطفى الإقامة على اراضيها..

طلبت الدولة النيوزيلاندية من الدكتور جهاد علي مصطفى الإقامة على اراضيها من خلال اغراءات مشجعة . للاستفادة من ابتكاراته وانجازاته وابداعاته الخلاقة في حقل طب القلب والشرايين. بعد ما ذاع صيته ونشرت اعماله وابحاثه التي لاقت نجاحا لا نظير له. في جميع عواصم العالم وجامعاتها التي اضطرته الى السفر والتجوال الدائم بين تلك العواصم وجامعاتها .

وإجراء عمليات مباشرة أمام الأطباء بقصد تعليمهم وتدريب كوادر جديدة قادرة على تعلم ابتكاراته الحديثة الكفيلة بالتغلب على تلك الامراض وتخفيف اخطارها بعدما كانت حقا قاتلة ومميتة .

وكان هذا بعد تمكن الدكتور مصطفى بفعل وفضل جهوده الجبارة وعبقريته الفذة . التغلب على أشد تلك الامراض فتكا وتحديدا امراض الغرغرينا وامراض ال C .L . I التي كانت تعد قاتلة لا محالة بعد وقت محدد من الاصابة بها قبل تمكن الدكتور جهاد مصطفى من التغلب عليها.. وبالنسبة للعرض المقدم من دولة نيوزيلاند ..

ما يعرف عن الدكتور جهاد اليوم حيث أن له الان اكثر من مركز طبي في اميركا وتتم المعاينات والعمليات من قبله أو قبل الدكتور فادي صعب الذي اتقن بمهارة عالية دقة هذا النوع المستحدث في طب وعلاج تلك الأمراض . وكلاهما لا يملك الوقت الكافي اصلا لقضاء فرص،كافية مع عوائلهم فكيف يمكن للدكتور جهاد قبول العرض علما ان دول وجامعات وعواصم كثيرة قدمت العرض ذاته وتم رفضه…

ويجدر القول أن الدكتور جهاد مصطفى يحب تلك الدولة لأنه قدم نشاطات مدهشة تمت عبرها عمليات ومعالجة الكثير من مصابي تلك الامراض بنيوزيلاند .

و لعل الدكتور جهاد يدور في راسه وخلده فتح مركز طبي بها. ويتناوب الاشراف عليه مع الدكتور فادي صعب واطباء اخرون هم االان تحت التدريب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق