اخر الاخبار

حماس تلتقي عصبة الانصار الاسلامية في مخيم عين الحلوة

شعبنا في مرحلة تحرر وطني والأولوية لتصعيد المقاومة ضد الاحتلال

التقى وفد قيادي من حركة المقاومة الاسلامية حماس برئاسة الاخ علي بركة رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج، يرافقه الأخ ايمن شناعة مسؤول العلاقات الوطنية في لبنان والحاج أبو احمد فضل نائب المسؤول السياسي في منطقة صيدا ، والاخ ابو حسام زعيتر المسؤول السياسي في مخيم عين الحلوة ، وفد من قيادة عصبة الانصار الاسلامية في مقرها في مخيم عين الحلوة، ضم الشيخ ابو عبيدة مصطفى والأخ ابراهيم السعدي والأخ ابو احمد شريدة.

وقد اطلعهم الأخ علي بركة على آخر التطورات في فلسطين المحتلة وخصوصًا صمود شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة، وانتصار المقاومة في مخيم جنين وتصاعد عمليات المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني ومحاولات العدو فرض مخطط التهويد في القدس والتقسيم في المسجد الاقصى.

ثم أكد الجانبان على التالي:

أولآ: وجه الجانبان التحية لشعبنا الفلسطيني الصامد في الأرض المحتلة وخصوصا في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وفي مخيمات اللجوء والشتات.

ثانيا: أكد الجانبان أن شعبنا الفلسطيني المجاهد يمر في مرحلة تحرر وطني وأن الأولوية اليوم هي لتوحيد الجهود واستمرار المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني الذي لا يفهم الا لغة القوة.

ثالثا: وجه الجانبان التحية الى شهداء المقاومة ورجالها الابطال في مخيم جنين ونابلس ورام الله والخليل وعموم فلسطين المحتلة.

رابعا : اكد الجانبان على ضرورة وقف الاعتقالات السياسية في الضفة الغربية وإطلاق سراح المعتقلين، والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية وتوحيد الصفوف في مواجهة الاحتلال والاستيطان والتهويد.

خامسا: اكد الجانبان على تعزيز التعاون والتنسيق بين القوى الفلسطينية في لبنان للمحافظة على أمن المخيمات الفلسطينية واستقرارها.

سادسًا: اكد الجانبان على ضرورة تعزيز التعاون اللبناني الفلسطيني لحماية السلم الاهلي في لبنان، والتمسك بحق العودة للاجئين الفلسطينيين ورفض مشاريع التوطين .

الثلاثاء في ٢٠٢٣/٧/١١

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى