اخر الاخبارمحليات

الوفد الثلاثي في زيارة إلى مجموعة الوادي الاعلامية

بعد عدة جولات على القيادات السياسيّة والشخصيّات والفصائل اللبنانيّة والفلسطينيّة قام الوفد الثلاثي المؤلّف من الحاج كمال يونس ( ابو محمد ) عضو القيادة في حزب الاتحاد الاشتراكي ومسؤول منطقة الجنوب وممثّل الوزير السابق والنائب الدكتور عبدالرحيم مراد مع عضو القيادة في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ومسؤول منطقة الجنوب القائد أحمد مرعي ( ابو بلال ) والناشط السياسي والاجتماعي رئيس المكتب الفنّي في الجنوب السيّد المهندس سمير الحسيني ، قام الوفد الثلاثي بزيارة إلى مكتب مجموعة الوادي الاعلامية واللقاء بمديره العام الأستاذ محمد السيّد بحضور الزميل خالد بركة .
وضع الوفد السادة في المجموعة بأجواء ونتائج اللقاءات التي يقومون بها وأهم ما بدر منها وخاصة بتقريب وجهات النظر والعمل على طرح الأفكار والآراء حول ما يجري على الساحتين اللبنانيّة والفلسطينيّة وتأثير معاهدات التطبيع وصفقة القرن وسلبياتها .
كما شكر الوفد الثلاثي اهتمام الموقع والإضاءة الدائمة على لقاءاتهم التي لها أثر كبير في الشارع المحلي أمتداداً إلى مساحة الوطن .
وبدوره شكر السيّد الوفد لزيارته مشدداً على أهمية هذا التحرك والمساهمة في خلق نوع من التقارب والتواصل بين جميع الفصائل والقيادات السياسية للتوصّل إلى هدف موحّد يجمعهم لما فيه مصلحة للشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني وصولا ً إلى الدول المجاورة .
ختاماً اُخذت الصور التذكارية والاتفاق على الزيارات الدائمة في كل فرصة سانحة لتبادل وجهات النظر والإطلاع على كل التطورات الحاصلة من قبل الطرفين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى