اخر الاخبار

قيادة حركة فتح في منطقة صور: لعدم إطلاق النار في ليلة رأس السنة أو أي مناسبة أخرى حفاظا على السلامة العامة

*بيان صادر عن قيادة حركة فتح في منطقة صور*


نظراً للإوضاع السياسية والامنية الخطيرة التى تشهدها المنطقة عامة وما يشهده لبنان الشقيق من محاولات لضرب أمنه واستقراره ، وبعد الإنزال الصهيوني على الشاطئ اللبناني.

ومن اجل حماية أهلنا من الاصابات بالرصاص الطائش الغير مسؤول والذي قد يؤدي إلى قتل عزيز او قريب اوصديق، ومن اجل عدم ترويع أطفالنا وكبارنا، تهيب قيادة حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” قيادة منطقة صور بأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية بعدم إطلاق النار في ليلة رأس السنة أو أي مناسبة أخرى حفاظا على سلامتكم وسلامة الجوار اللبناني الشقيق.

ومع ازدياد إنتشار وباء كورونا ووقوع إصابات إضافية في المخيمات والتجمعات تهيب قيادة حركة فتح من أهلنا الكرام عدم التجمع والتجمهر وتجنب المشاركة في المناسبات الإجتماعية من عزاء وأفراح لتخفيف الاصابات داخل المجتمع الفلسطيني واللبناني.

هذا وقد اصدر القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله تعليمات لكافة أبناء شعبنا وأبناء حركة فتح الإلتزام بعدم إطلاق الرصاص حرصا على أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، مؤكدا على أن كل من يطلق الرصاص يضع نفسه في خانه التآمر على شعبنا الفلسطيني.

*اللواء/توفيق عبدالله*
*القائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في منطقة صور*
*29-12-2020*

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى