اخر الاخبارمتفرقات

حظك اليوم السبت 30 تشرين الأول 2021 مع توقعات الابراج

توقعات الابراج ليوم السبت 30 تشرين الأول 2021
 

برج الحمل:

من المعروف عنك انك شخص اجتماعي وتحب الصداقات، لكن لا تلزم نفسك ببعض الاصدقاء الذين يضيفون السلبية إلى حياتك بدلًا من مساعدتك، مساندة الأصدقاء ضرورية لكن هناك بعض الصداقات مضرة.

برج الثور:

حاول ان تتجاوز الماضي وتنظر إلى المستقبل، الحياة لا تتوقف عند عمل أو شخص، يجب أن تتابع حياتك وتسعى للنجاح بشتى الطرق الممكنة، اهتم بصحتك ايضًا وانتبه إلى علاقتك بالحبيب.

برج الجوزاء: 

لا تقحم نفسك في نقاشات غير مجدية، تنصدم الفترة المقبلة ببعض الاشخاص، لا تدع هذا الأمر يفقدك الثقة بكل من حولة، لا ترضخ لاي ضغوطات واستعد قوتك وواجه كل من يحاول الايقاع بك.

برج السرطان:

بالرغم من المشاكل في العمل وخوفك من خسارته، امنح عائلتك الكثير من الوقت، ولا تهملهم بسبب العمل، الامور سوف تتحسن بشكل افضل الفترة المقبلة.

برج الأسد:

عالج المشاكل التي تقع على عاتقك بحكمة وتروي، بالرغم من فشلك سابقًا إلا ان النجاح سيكون حليفك خلال الفترة المقبلة، لا تتردد بالاتصال بالشريك وحل الخلاف بينكما.

برج العذراء:

تبدأ بتقبل جميع الامور السيئة التي مررت بها وهذه بداية تجاوز المحن واستعادة قوتك التي طالما تمتعت بها سابقًا، لا تحزن فالكثير يساندونك في هذه الفترة

برج الميزان:

انت مميز ومتميز في العمل، التعامل باحترافية امل جيد لكن لا تنسى يجب على كل شخص التمتع بالانسانية، حتى لا يكرهك زملائك في العمل وتصبح شخص منبوذ، مكافاة مالية في طريقها اليك.

برج العقرب:

اخبار جيدة في طريقها اليك، لكن يجب عليك ان لا تمشي وراء بعض الاشخاص دون تفكير، فليس كل ما يقال حقيقة أو صحيح، فكر جيدًا باي قرار قبل اتخاذه حتى لا تندم لاحقًا.

برج القوس:

الأمور حولك فوضوية جدًا وغير مفهومة، انت بمرحلة جديدة تحاول فيها أن تكون هادئ وبعيد عن المشاكل، إلا أن الأمور غير واضحة وهذا ما يزيد قلقك وتوترك.

برج الجدي:

لا تضغط على نفسك واعصابك اكثر حتى لا يؤثر الامر على صحتك، الازمات ستنتهي بكل الاحوال وصحتك هي الاهم، اخبار مفرحة عن صديق تسمعها قريبًا وتسعدك.

برج الدلو:

اطلب المساعدة من بعض الاصدقاء، واطلب من عائلتك الدعم المعنوي والمادي، فترة عصيبة على عائلتك ايضًا لكنهم يساندونك بشكل كبير ويقفون إلى جانبك بالرغم من كل المشاكل.

برج الحوت:

تشعر بالقلق الشديد بسبب وضعك في العمل مما يؤثر على وضعك المادي، حاول انهاء الفترة الباردة بينك وبين الشريك، وحاول تجديد شرارة الحب بينكما، عن طريق دعوته إلى لقاء رومانسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى