https://rebrand.ly/wadip1
محليات

هبة طبية ايطالية للمستشفيات الحكومية في تبنين وقانا.

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة هبة طبية لمستشفى تبنين الحكومي عبارة عن مواد ومعدات وأدوية لمكافحة جائحة كورونا بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو لاغوريو، رئيس اتحاد بلديات القلعة الاستاذ نبيل فواز  ورئيس مجلس ادارة مستشفى تبنين الحكومي الدكتور محمد حمادي وعدد من الأطباء والممرضين والضباط الإيطاليين.

تندرج المبادرة في سياق المبادرات التي يقوم بها ضباط وجنود حفظ السلام في القطاع الغربي لليونيفيل، حيث يتم التبرع بمواد ومعدات وأدوية لمكافحة كوفيد للمستشفيات الحكومية واتحادات البلديات بهدف مساعدة الأهالي على محاربة الفيروس الذي يتسبب في معاناة آلاف الأشخاص.

وبعد جولة على اقسام الطوارئ والاشعة وقسطرة شرايين القلب والمختبر في المستشفى، شكر الدكتور حمادي الجنرال لاغوريو على الهبة ونوه بعلاقة الصداقة و الدعم المستمر من قبل الجنود الإيطاليين للسكان المحليين.

وفي السياق نفسه، قدم مكتب التعاون المدني العسكري للكتيبة الإيطالية ضمن مهمة ليونتي  XXX    بقيادة اللواء “فريولي” ، هبة طبية مماثلة لمستشفى قانا الحكومي بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ستيفانو لاغوريو ورئيس بلدية قانا الأستاذ محمد كرشت ورئيس مجلس الإدارة الدكتور علي غريب ورئيس قسم الصيدلة الدكتور علي عليّق والطاقم الطبي والتمريضي.

أعرب الجنرال لاغوريو عن أهمية دعم المستشفيات الحكومية في تبنين وقانا لما فيه خدمة الأهالي والسكان المحليين وتوفير العناية الصحية اللازمة وأكدّ على مواصلة دعم القطاعات الصحية وخصوصا في ظل استمرار جائحة كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: