اخر الاخبارعربي ودولي

السفير نظمي حزوري يستقبل القنصل العام للملكة الأردنية في كردستان- العراق

*الاخوة و العلاقات المميزة بين الشعبين الفلسطيني و الاردني*
……………….*سعادة السفير نظمي حزوري,,القنصل العام لدولة فلسطين في اقليم كردستان-العراق….لدى استقباله الاخ العزيز سعادة القنصل العام للمملكة الاردنية الهاشمية السيد فؤاد خازر المجالي*..
مباركا له مهام عمله في اقليم كردستان و متمنيا له النجاح و التوفيق
…………..كما اكد الحرص و الاهتمام على العلاقات المميزة بين القنصليتين الفلسطينية و الاردنية و هي علاقة ثابته شهدت النجاح و حسن العلاقات بروح الاخوة و المحبة و التعاون..كما هو التقدير الدائم من لدى سيادة الرئيس محمود عباس و القيادة الفلسطينية و الشعب الفلسطيني لجلالة الملك عبد الله بن الحسين و القيادة الاردنية و الشعب الاردني.
و التي تمثل فلسطين قضيتهم الاولى و في موقع الدفاع الاول عن المقدسات الاسلامية و المسيحية و حماية القدس..و المساندة لحقوق الشعب الفلسطيني و حقه باقامة الدولة الفلسطينية و عاصمتها القدس و تحقيق السلام العادل..
و في تاكيد ثابت لتلك المواقف معبرا سعادة القنصل العام للمللكة الاردنية الهاشمية السيد فؤاد خازر المجالي..التقدير للعلاقات بين الشعبين الاردني و الفلسطيني ووحدة الموقف و المصير من اجل فلسطين و القدس و عدالة القضية الفلسطينية
كما بسعادة و سرور اكد الطرفين بذل الجهود و التعاون المشترك و النجاح المستمر لعلاقاتهما المشتركة
…………و في حديثه ابرز سعادة السفير نظمي حزوري…عن الدور الهام لاقليم كردستان الذي يشهد وضع امني متميز و بما وفرت من امكانيات و جهود لاستقبال النازحين و اللاجئين بما لا يقل عن 2 مليون نسمة..مثلت اقامة آمنه و توفير مستلزمات الحياة بما يحفظ امنهم و كرامتهم…
…………..و كما جدد ترحيبه باللقاء الاخوي مع سعادة القنصل العام السيد فؤاد خازر المجالي
و اعتزازه بالعلاقات الاخوية و التمني لنجاح عملهما المشترك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى