اخر الاخبارمحليات

وفدٌ فلسطينيٌّ رسميٌّ في لبنان يقدّم التعازي لعائلة الشهيد محمد طحان

زارَ وفدٌ من قيادة حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في لبنان دار عزاء الشهيد الطالب محمد قاسم طحان في منزله في بلدة عدلون الجنوبية، وقدم التعازي لعائلته، اليوم الأربعاء ١٩-٥-٢٠٢١.

وسلّم أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في لبنان اللواء فتحي أبو العردات بِاسم حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” درعًا قام بتطريزها عوائل الشهداء الفلسطينيين يحمل الكوفية الفلسطينية وقبة الصخرة وغصن الزيتون.

وقال أبو العردات: “يملؤنا الفخر ونحن هنا في حضرة الشهيد، والفخر بعائلته والحزب الذي ينتمي إليه، ونحمل إليكم تبريكات أهلنا في القدس التي استشهد لأجلها ويافا وحيفا واللد والرملة وأم الفحم وغزة هاشم وكل مدن وقرى فلسطين المحتلة، وتبريكات قيادتنا الوطنية وأبناء شعبنا”.

وأكّد أبو العردات أنَّ “القدس التي استشهد لأجلها ابننا محمد هي ركن من أركان هويتنا الإسلامية والعربية والوطنية، وهي مسرى سيدنا محمد ومهد عيسى المسيح”.

من جانبه شكر قاسم طحان والد الشهيد محمد طحان وفد حركة “فتح” وفصائل المنظمة باسمه وباسم “حزب الله” وباسم أمينه العام السيد حسن نصرالله الوفد على مباركتهم بهذه الشهادة التي نالها ابنه، وأكد أنَّ “هذا عهدنا وولاؤنا، وإننا من عائلة وهبنا أنفسنا على هذا الدرب”، وأنه نذر أولاده فداءً لفلسطين، وتمنى أن ينال هو أيضًا هذا الشرف على طريق القدس ودحر الاحتلال منها.

وضم الوفد أمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في لبنان فتحي أبو العردات، وقائد قوات “الأمن الوطني الفلسطيني”في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وأمين سر حركة “فتح” – إقليم لبنان حسين فيّاض، وأعضاء قيادة منظمة التحرير في لبنان: تامر عزيز وغسان أيوب وأبو النايف، وعبدالله الدنان ومصطفى مراد، ومسؤول حركة “الانتفاضة الفلسطينية” حسن زيدان، وأمين سر حركة “فتح” وفصائل “م.ت.ف” في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وقائد “القوة الفلسطينية المشتركة” في عين الحلوة عبد الأسدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى