اخر الاخبارمحليات

القطاع الغربي في اليونيفيل يدشن محطة انتاج أسمدة عضوية في دير قانون النهر القطاع الغربي في اليونيفيل

جنود حفظ السلام الإيطاليين في القطاع الغربي لليونيفيل، ومن ضمن حملة “طوب أزرق للأمل”، يفتتحون في دير قانون النهر، محطة إنتاج أسمدة عضوية من خلال تدوير النفايات والتي أنجزت لصالح قطاع النظافة والصحة خدمة لسكان القرية..

وقد حضر الافتتاح قائد القطاع الغربي العميد ستيفانو لاغوريو، ورئيس بلدية دير قانون النهر المهندس عدنان قصير وممثلي الشؤون المدنية في القطاع الغربي لليونيفيل.

تم إنشاء المبنى بتمويل إيطالي، وهو يتكون من هيكل معدني خفيف (هنغار) يستخدم لجمع النفايات ويتضمن آلة ضاغطة وجهاز تسبيخ كان قد تم إنجاز المرحلة الأولى منه بتمويل من الشؤون المدنية في القطاع الغربي في العام2020.  

وأشار رئيس البلدية في خطابه إلى العلاقة القوية بين مجتمع دير قانون النهر واليونيفيل وشكر بشكل خاص الوحدة الإيطالية على المساعدة التي تقدمها للمجتمع المحلي منذ سنوات عديدة والتي تتواصل بفضل مكتب التعاون المدني العسكري في القطاع الغربي. من جهته توجه الجنرال لاغوريو بالشكر على حسن الإستقبال وأشار إلى أن اليونيفيل وجنود حفظ السلام الإيطاليين على وجه الخصوص سعداء بمساعدة المجتمعات المحلية التي تهتم بصحة مواطنيها من خلال مشاريع مجدية، طويلة الأمد ومنفذة بشكل جيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى