https://rebrand.ly/wadip1
اخر الاخبارمتفرقات

حظك اليوم السبت 25 تموز 2020 مع توقعات الابراج

اعرف كيف سيكون حظك لهذا السبت 25 تموز 2020؟ وماذا يخبئ لك برجكِ في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج ليوم السبت 25 تموز 2020:

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
عزيزي برج الحمل،إذا كنت تريد القيام برحلة ما اليوم، عليك أن تبحث أولا عن معلومات كافية عن مكان هذه الرحلة والأماكن التي يمكنك زيارتها. قضاء يوم واحد في أحضان الطبيعة كاف لأن يرفع من معنوياتك. تعشق المناظر الطبيعية ولذلك لا تتردد في التنزه في الأماكن المفتوحة حتى تستنشق هواء نقيا.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عزيزي برج الثور،توقف اليوم عن المجهود الذي تبذله في العمل واترك الأمر لشخص آخر. ستجد الجميع يمدون يد العون لمساعدتك ولتوجيهك. أهم شيء اليوم هو أن تستعيد ثقتك في نفسك. 


الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء،تستطيع اليوم أن تعمل على تحفيز عزيمتك على العمل. تأكد أن ما لحق بك من محن في الفترة الماضية كفيل بأن تتعلم منه . الآن لديك فرص أقوى للوصول إلى أهدافك، وتلقى الترحاب من الزملاء وتجدهم يقفون خلفك ويسدون لك النصائح والمساعدات.

السرطان 21 حزيران – 22 
عزيزي برج السرطان،قد يأتيك كثير من العمل والفرص الأيام المقبلة ويجب أن تكون مستعدا. لا تظن أن هناك من يعمل ضدك إذا لاحظت أن العمل لا ينجز كما تريد.

الأسد 23 تموز – 22 آب
عزيزي برج الأسد،هذا يوم رائع بالنسبة لك. قد يكون مشحونا بالمقابلات الجديدة. وربما يكون فيه العديد من الفرص الرائعة بالنسبة لك كأعزب. رتب غرفة نومك وقم بتنظيف منزلك. 


العذراء 23 آب – 22 أيلول
عزيزي برج العذراء،ربما لا تدرك تأثير أسلوبك الفظ وكلامك الجارح على الآخرين. قد يحاول المحيطون بك أن يفهوا وجهات نظرك، ولكن أحيانا يلاحظون أنك تتحدث عن ألغاز. 

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عزيزي برج الميزان، عدم اتصال أحد الأشخاص المقربين بك اليوم قد يجعلك تشعر بعدم الاطمئنان والوحدة والعزلة الشديدة. ربما تتساءل أيضا هل هذا الشخص نسي رقم هاتفك أم هل هو مشغول لهذه الدرجة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عزيزي برج العقرب،ترغب بشدة في المكوث في المنزل اليوم لإعادة ترتيبه وتنظيفه. قد تقوم بعملية تنظيف شاملة للمطبخ وإضافة بعض اللمسات المختلفة عليه. كما ستقوم أيضا بترتيب المكتبة وإضافة بعض الكتب الجديدة إلى مجموعتك.


القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
عزيزي برج القوس،تتحرك بسرعة البرق اليوم، وحتى خطواتك ستكون سريعة جدا مما يجعلك تساعد أي شخص بحاجة إليك. تحب أن تشارك في جميع الأنشطة اليوم وهذا أمر جيد للغاية. 

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عزيزي برج الجدي،هل هناك أعمال أو مهام تتعلق بالمال ما زلت تؤجلها ولا ترغب في إتمامها حتى الآن. إذا كانت هذه مشكلة حقيقية تواجهك، فإن هذا اليوم قد يكون من أنسب الأيام التي تستطيع فيها أن تنجز مثل هذه المهام.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عزيزي برج الدلو،سر سعادتك اليوم يكمن في قدرتك على أن تكون عمليا بقدر المستطاع. ركز وفكر وخطط ولكن على أرض الواقع. الأشخاص الذي يحلمون دائما ويكتفون برؤية أحلامهم في عالم الخيال لن يتقدموا ولو خطوة إلى الأمام.


الحوت 19 شباط – 20 آذار
عزيزي برج الحوت، تكتشف اليوم أنك تسرعت في اتخاذ بعض القرارات خلال الفترة الماضية. لا تقلق فما زالت لديك الفرصة لتغيير بعضها. لا تنتظر أكثر من ذلك وإلا ستفوت الفرصة بالفعل. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: