اخر الاخبارمحليات

الإسعاف الشعبي في عكّار تكرّم الدكتورة نور محمّد الزعبي في حلبا/ عكّار

أقامت هيئة الإسعاف الشعبي في عكّار في مستوصف حلبا الصحّي الاجتماعي ظهر السبت ٩-١١-٢٠٢٣ لقاءً تكريميّاً لطبيبة الأسنان الدكتورة نور محمد الزعبي التي أنهت إجراءاتها المهنيّة والنقابيّة وانضمّت للأطبّاء المتطوّعين في المستوصف.

حضر اللقاء التكريميّ ولدا الطبيبة الحاج محمّد الزعبي والأستاذة قمر مرعب، وحشد من أطبّاء المستوصف والإداريّين والمتطوّعات ومسؤول عكّار في المؤتمر الشعبي اللبناني المربّي نورالدين مقصود وقيادات مؤسّسات المؤتمر الشعبي اللبناني في عكّار.
تعاقب على الكلام كلّ من: الأستاذة رشا اليوسف، والدكتور ياسر يعقوب طعّوم، ووالد المكرّمة الحاج محمّد الزعبي، ومسؤول الشؤون العربيّة والخارجيّة والدينيّة في المؤتمر الشعبي اللبناني البروفيسور أسعد السحمراني.
أكّدت الكلمات على دور مؤسّسات المجتمع الأهلي في خدمة المواطن والوطن، ونوّهوا بإنجازات هيئة الإسعاف الشعبي، ومن ذلك التقديمات المميّزة لمستوصف حلبا التابع للهيئة، وأكّدوا على جدوى العمل الطوعي في تسيير مؤسّسات العمل الخيري، وشكروا للأطبّاء والإداريّين والممرّضات تطوّعهم، و منهم الطبيبة الدكتورة نور محمّد الزعبي.

وأكّد المتحدّثون على التزام خيار المقاومة لطرد الاحتلال الصهيوني وكلّ احتلال، فبغير الفدائية والجهاد لا تحرير ولا حرّيّة ولا كرامة.

ورفعوا التحيّة لأرواح الشهداء في غزّة والضفّة وعموم فلسطين، وفي الجنوب اللبناني وكلّ الساحات.
مع الدعوة لحسم المواقف المتردّدة المراهنة على مؤسّسات دوليّة ومزاعم السلام الكاذب. وليلتزم الجميع مقولة جمال عبدالناصر: (لا نستطيع الخروج ممّا نحن فيه إلّا بأن نشقّ طريقنا بالقوّة فوق بحر من الدماء وتحت أفق مشتعل بالنيران).
وكان بعد الكلمات قطع قالب الكاتو الذي حمل إسم الطبيبة المكرّمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى