اخر الاخبار

اجتماع بين “فتح” والقوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة في إطار توحيد الصفوف وحل كافة المشاكل

عقد لقاء في مخيم عين الحلوة بين حركة “فتح” و”عصبة الأنصار الإسلامية” و”الحركة الإسلامية المجاهدة” في منزل اللواء منير المقدح داخل المخيم.

ويأتي الاجتماع هذا في إطار توحيد الصفوف وحل كافة المشاكل، وتفويت الفرصة أمام العابثين بأمن المخيم وناشري الإشاعات ومروجيها، حيث تمت مناقشة كافة القضايا فيما يخص الحادث الأمني عقب عملية اغتيال الشهيد اللواء أبو أشرف العرموشي ورفاقه وما تبعها من أحداث داخل المخيم.

واشار أمين سر حركة “فتح” في منطقة صيدا، بعد الاجتماع، اللواء ماهر شبايطة، الى ان “على ضوء انتهاء المهلة لتسليم القتلة بالطريقة السلمية، عُقد هذا الاجتماع اليوم وتم التوافق والتأكيد على وحدة الصف بين الحركة والقوى والإسلامية، والتمسك بالاتفاق الذي تم في السفارة الفلسطينية بتسليم القتلى إلى العدالة من خلال اقتراح تعزيز القوة الفلسطينية المشتركة وتدعيهما، والتي تضم كافة الفصائل ووضع خطة ميدانية لجلب الإرهابيين”.

واوضح ان “خلال الاجتماع تم التوافق على ضرورة عودة الأهالي النازحين إلى منازلهم داخل المخيم وممارسة حياتهم الطبيعية، وأن لا إشكال داخل المخيم بكل احياءه باستثناء حي التعمير الذي يأوي هذه المجموعات التكفيرية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى