Uncategorized

مهرجان الربيع يحط رحاله في جمعية المواساة بأجمل إطلالة

احتفالاً بقدوم الربيع ووسط أجواء من المحبة والألفة نظمت جمعية المواساة في صيدا وبحضور رئيسة جمعية المواساة السيدة رولى أنصاري وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية السيدة رندة دندشلي والسيدة ديانا صنديد ومديرة الجمعية السيدة غادة الدرزي وكادر جمعية المواساة ،مهرجان الربيع بعنوان ” مهرجان الربيع والتجدد” بحضور ثلة من سيدات المجتمع من صيدا والجوار .

افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد جمعية المواساة .

المهرجان قدمه الإعلامي أحمد قانصو الذي رحب بالحضور وأشاد بعمل جمعية المواساة لإنجاح هذا المهرجان والذي يعود ريعه لدعم طلاب معهد صيدا التقني.

تلاه وصلتين فنييتين لفرقة الكوفية للتراث الفلسطيني ، وكذلك قدم الفنانون ساري ، أحمد جياب ، محمد العبد وصلات غنائية لاقت استحسان وإعجاب الجميع.

‏ من جانبها وجهت رئيسة جمعية المواساة السيدة رولى أنصاري الشكر لكادر الجمعية مشيرة إلى الدور الكبير والنشاط المتميز للجمعية على المستوى المحلي وكذلك على المستوى الاجتماعي بما تؤديه من أدوار مهمة في نهوض المجتمع، وأكدت أن أهم ما يميز أداء الجمعية هو الاستمراية على النشاط والنجاح خلال مسيرة امتدت لأكثر من ٥٠ عاما لعبت خلالها الجمعية دورا مؤثرا ومهما في خدمة صيدا والجوار ، كما وأثنت أنصاري على جهود السيدة سميرة بصار وكادر الجمعية في إنجاح هذا المهرجان .

وفي نهاية المهرجان قدمت جمعية المواساة درعاً تكريمياً للسيدة عبير يحيى عربون شكر ووفاء لإنجاحها هذا المهرجان ، كما وقُدمت مجموعة من الهدايا القيمة من سحب التمبولا وسط سرور الحضور الذين تمنوا أن تدوم الفعاليات المميزة في الجمعية بشكل دائم ومستمر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى