اخر الاخبار

حمية التقى المدير العام للاستكشافات في “توتال”: نعمل على توفير التسهيلات بمرفأ بيروت والمطار للشركة

شدد وزير الاشغال في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، على أن “التسهيلات كافة التي تطلبها شركة توتال في كل من مرفأ بيروت والمطار، يتم العمل والتنسيق بشأنها داخل جميع الادارات المعنية في هذين المرفقين”.

وخلال لقائه المدير العام للاستكشاف والانتاج في شركة توتال رومان دو لا مارتنير، في الوزارة، أكّد أن “التوجيهات كانت قد أعطيت للادارات مسبقًا لتأمين كل ما تطلبه شركة توتال على صعيدها، وخصوصا في ما خص تأمين التسهيلات والإجراءات المناسبة واللازمة التي تطلبها الشركة، وذلك ضمن اطار القوانين، وبهدف مواكبة هذين المرفقين ملف التنقيب عن النفط والغاز الذي ستقوم به الشركة في البلوك الرقم ٩، بحيث يكونان على أتم الاستعداد للاضطلاع بدورهما في المساهمة بوصول ملف التنقيب عن النفط والغاز الى الخواتيم التي يتطلع إليها الشعب اللبناني” .

بدوره أعرب دو لا مارتنير، عن تقديره لما اطلع عليه من الوزير حمية “لناحية الاستعداد في تلبية كل ما تطلبه شركة توتال من تسهيلات وإجراءات في المرفأ والمطار”.

ولفت إلى أنّ “التواصل المستمر مع الوزارة، يعد أمرًا مهمًا في هذه المرحلة التحضيرية التي تقوم بها الشركة، والتي تسبق عمليات بدء الحفر في نهاية شهر أيلول المقبل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى