اخر الاخبارمتفرقات

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 14 كانون الأول 2022

برج الحمل:
تلاحظ أن السنوات الأخيرة من حياتك شهدت الكثير من التغيرات، أثرت بعض هذه التغيرات عليك بشكل كبير وايجابي، تسعى لوضع خطة واضحة لاهداف من أجل استقبال العام الجديد، تشعر بانجذاب نحو أحد الاشخاص.

برج الثور:
تناقش العديد من المواضيع الحساسة مع بعض الزملاء، تفكر بتعلم مهارة جديدة، قد تسجل في دورة للاستفادة، مشكلة يقع بها احد الأشخاص قد تؤثر عليك بشكل كبير، عليك الانتباه على صحتك بشكل افضل والابتعاد عن المنبهات.

برج الجوزاء:
تتخذ قرارك في أمر شغل تفكيرك منذ مدة طويلة، تشعر بالخوف من قرارك لكنك بكل الأحوال تنوي القيام به بدون اهتمام بالنتائج، لا تقلق قد يكون قرارك صائبًا وما املاه عليك قلبك فهو صائب، صديق قديم يعاود الاتصال بك.

برج السرطان:
تعيش فترة من الملل والرتابة، تلتقي باشخاص جدد يغيرون حياتك بشكل كبير، وضعك المهني يصبح أفضل بكثير، مديرك في العمل يشعر بالرضا الكبير عنك، تتلقى الكثير من الاشادات في العمل، تتعرض لوعكة صحية تؤثر عليك بشكل كبير.

برج الأسد:
تفكر اليوم بالتواصل مع صديق قديم لم تلتقي معه منذ مدة، هناك الكثير من المناسبات الاجتماعية التي تحرص على التواجد بها، خلاف كبير مع الشريك، حاول ان تحل هذا الخلاف قبل أن يتفاقم، تفكر بمساعدة صديق يمر بضائقة مادية.

برج العذراء:
يحاول بعض الاشخاص الايقاع بك في العمل انتبه من ان تثق بلأي شخض، الغيرة تسبب لك الكثير من المشاكل مع الشريك، فترة من الضغوطات النفسية تتمكن من تجاوزها بكل سهولة، عليك فقط الصبر وعدم التسرع في أي قرار.

برج الميزان:
تتعرض للغدر من قبل صديق، هذا الشخص قدمت له الكثير من الأمور لكنه قابلها بالنكران والغدر، عليك قطع علاقتك به على الفور ودون تفكير، لا تدع هذه التجربة تؤثر عليك سلبًا وتجعلك شخص اقل ثقة بالأشخاص.

برج العقرب:
لماذا تتصور أن كل من حولك يواجهون مشاكل معك بسبب غيرتهم؟ قد تكون المشكلة بك انت وبسبب تصرفاتك الغريبة، يجب أن تعامل الناس كما يجب أن يعاملوك، تسير علاقتك مع الشريك بشكل جيد، لقاء عاطفي مميز بينكما.

برج القوس:
لا تعاند قلبك بشكل مستمر، القوة ليس بالقسوة، بل على العكس تمامًا، فترة من الاضطرابات التي تؤثر على حالتك النفسية وتسبب لك القلق والتوتر، تنتهي هذه الفترة بسلام ودون مشاكل، تجنب الدخول في جدال لا داعي له.

برج الجدي:
نجد نفسك في موقف دفاعي عن ادائك في العمل بسبب خطأ غير مقصود، تشعر بالخذلان بسبب شعورك أنهم نسوا الامور الجيدة والتفتوا إلى الخطأ، عليك التعلم من هذا الموقف والانتباه مستقبلًا، الشريك لا يثق بك عليك حل هذه المشكلة.

برج الدلو:
تشهد حياتك العاطفية تطور ملحوظ، عليك التصرف بطريقة صحيحة فقط، ينتظر هذا الشخص إشارة منك للتأكد من مشاعرك تجاهه، الكثير من المناسبات والنزهات التي تستنزفك ماديًا بشكل كبير، عليك منح عائلتك المزيد من الوقت.

برج الحوت:
تشعر بالندم الشديد على بعض التصرفات التي قمت بها مؤخرًا، مشكلة عائلية تشغل تفكيرك بشكل كبير، هناك الكثير من الأعمال المتراكمة عليك التي عليك انجازها في وقت قصير حتى لا تتعرض لمشكلة مع مديرك المسؤول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى