Crypto https://rebrand.ly/wadip1
اخر الاخبار

لجنة مخيم برج الشمالي: تواصلنا مع المواطن المصاب وحالته تحتاج إلى حجر منزلي فقط

تابعت أمانة سر اللجان الشعبية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في صور، واللجنة الشعبية في مخيم برج الشمالي، وضع كورونا في المخيم.


وبعد الاجتماع أعلنوا في بيان “منذ اللحظة الأولى لصدور النتيجة الإيجابية لفحص كورونا، للاخ المصاب في المخيم، تمت المتابعة الحثيثة والتواصل تلفونيا معه، والطلب منه عزل نفسه في منزل منفصل كليا، عن عائلته ومحيطه”.


وأفادوا “بعد التواصل والتنسيق مع قسم الصحة في الأونروا، وبلدية برج الشمالي، ووحدة إدارة الكوارث في منطقة صور، تم نقل المصاب منتصف الليلة الماضية، بسيارة الصليب الأحمر اللبناني إلى مستشفى جبل عامل”.

وأشاروا إلى أن “بعد المعاينة وإعطاء العلاج وحسب تقرير الأطباء، تبين أنه بحاجة فقط لعزل منزلي، ولا حاجة حاليا للدخول إلى مستشفى، وأن صحته جيدة، ولا داعي للقلق، أو الخوف كونه منعزلا في مكان آمن”.


وأكدوا أن “اللجان الشعبية وبالتنسيق مع الأونروا والجهات المعنية كافة، سوف نبقى نتابع حالة الأخ المصاب والاطمئنان على وضعه”.

وختموا: “سوف نبقى العين الساهرة على صحة مجتمعنا الفلسطيني داخل وخارج المخيمات، ولتتوحد كافة الجهود من أجل مصلحة أهلنا وشعبنا في المخيم”، داعين إلى “المحافظة على الوقاية والتباعد الاجتماعي، لكي نحمي مخيمنا وشعبنا من خطر الوباء”.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق