اخر الاخبارمحليات

وفد من حركة أمل يزور قيادة حركة الجهاد الإسلامي معزيا بالراحل شلح باسم الرئيس نبيه بري

قام وفد من حركة أمل برئاسة رئيس المكتب السياسي جميل حايك بزيارة قيادة حركة الجهاد الإسلامي في بيروت لتقديم واجب التعزية بالأمين العام السابق للحركة الراحل الدكتور رمضان عبد الله شلح باسم الرئيس نبيه بري، وكان ضمن الوفد أعضاء المكتب السياسي: الشيخ حسن المصري، والحاج حسن ملك، والحاج حسن قبلان، وعلي عبد الله، والحاج محمد الجباوي، وبسام كجك، وبحضور ممثل حركة “الجهاد الإسلامي” في لبنان إحسان عطايا، ومسؤول العلاقات اللبنانية محفوظ منور.

أكد الوفد وقوف “حركة أمل” إلى جانب “الجهاد الإسلامي” في هذا المصاب الجلل، ومعها في مسيرتها الجهادية ضد الاحتلال الصهيوني ومخططات تصفية القضية الفلسطينية، ومع الشعب الفلسطيني في نضاله حتى تحقيق التحرير الشامل لكل الأرض الفلسطينية، وتحقيق العودة الكريمة لأهلها.

من جهته رحب الأمين العام النخالة بوفد حركة أمل، شاكرا لهم ولدولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري تعازيهم ووقوفهم إلى جانب الحركة في هذا المصاب، مؤكدا على أهمية الدور الذي أداه الراحل الكبير في تعزيز قوة الحركة ودورها.

كما أطلع النخالة، الوفد الزائر على آخر التطورات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، وأبرزها مخطط التصفية الذي أطلقه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحت مسمى “صقة القرن”، وأبرز تداعياته اليوم مشروع الضم الصهيوني الذي يستهدف قضم أكثر من 30 بالمائة من أراضي الضفة الغربية المحتلة.

وختم النخالة كلامه بالتِأكيد على أهمية وضرورة توحيد قوى وفصائل وحركات المقاومة الفلسطينية، والعربية، والإسلامية وأحرار العالم لمواجهة المخططات الصهيو أميركية، لإفشالها، ومواصلة المقاومة بكل أشكالها، وفي المقدمة منها المقاومة المسلحة لتحرير فلسطين كل فلسطين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق