محليات

رئيسة تعاونية الموظفين جنوباً لورا السن تكرّم موظفي الفرع تقديراً لجهدهم المتميز بمواجهة الظروف الاستثنائية خلال الـ 2020

لمناسبة حلول العام الجديد، فاجأت رئيسة فرع تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لورا السن موظفي الفرع بتكريمها لهم بحفل صغير اقامته في مركز التعاونية في سراي صيدا الحكومي .

والقت السن كلمة بالمناسبة نوهت خلالها بجهود موظفي التعاونية جنوباً ونشاطهم المتميز خلال العام 2020 رغم ما حفل به من ظروف صحية صعبة بسبب جائحة كورونا ومن اوضاع استثنائية على شتى الصعد .وقالت انه ” ونحن نودع عاماً مر صعباً على الجميع ونستقبل عاما جديداً وكلنا أمل بأن يكون افضل من سابقه ، اردت هذا اللقاء التكريمي لكم لأنكم اكثر من يستحق التكريم والتنويه والتقدير لما قمتم به خلال هذه السنة من عمل استثنائي وما بذلتموه من جهود غير عادية في تأدية واجبكم الوظيفي في خدمة المواطنين على اكمل وجه”.

واضافت ” فرغم كل المخاطر والتحديات الصحية التي واجهتنا طوال أزمة كورونا وما فرضته هذه الجائحة من قيود وقائية ودوامات جزئية على ادارات ومؤسسات عامة ومن اقفال مؤقت لأخرى ، كان لنا كل الفخر والاعتزاز بأن تعاونية موظفي الدولة في الجنوب لم تتوقف يوماً عن العمل وبقيت تتابع دورها ومهامها وبتوجيهات من سعادة المدير العام الدكتور يحيى خميس وبجهودكم ومثابرتكم على العمل وضمن شروط الوقاية والسلامة العامة ، لأن مهمتنا تتركز اساساً على استدامة تأمين التقديمات الاجتماعية والخدمات الصحية والانسانية لموظفي ادارات الدولة ، وهي مهمة مضاعفة في اوضاع وظروف كالتي نعيش نظراً للحاجة الملحة لهذه التقديمات في مواجهة تداعيات هذه الأزمات ” ..

وتابعت ” اشد على ايديكم جميعاً وادعوكم لأن تتابعوا خلال العام الجديد العمل بنفس الوتيرة بما ابديتموه من مسؤولية وضمير مهني عال في أحلك الظروف .. متمنية لكم ولعائلاتكم أعياداً مباركة وعاماً مكللاً بالصحة والنجاح” .

وقامت السن بتقديم الحلوى الى الموظفين المكرمين الذين قدموا لها باقة من الورود وشكروا لها مبادرتها بتكريمهم معبرين عن تقديرهم الكبير لتحفيزها الدائم لهم ولحكمة ادارتها للفرع خاصة في ظل ازمة كورونا ما مكنهم من المثابرة والصمود وتأمين انتظام سير انجاز المعاملات للمواطنين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى