اخر الاخبارمتفرقات

حظك اليوم الأحد 9 تموز 2023 مع توقعات الأبراج

برج الحمل

مواليد الحمل يتميزون بقدرة كبيرة على الاختراع والابتكار في الجانب العملى يحاولون طوال الوقت أن يكون لهم دور ملموس وكبير في عملهم يرون أن النجاح العملى يصنع لهم توازن نفسي يجعلهم قادرين على العيش.. عاطفياً: البعض من مواليد الحمل فاشلين في الجانب العاطفي، لذا نجد أن حياتهم الاسرية غير مستقرة وكأنهم يريدون أن يظلو طيور مهاجرة طوال الوقت لا تحط على غصن أمان.

برج الثور

استعد لترقية عليك التركيز على الانتهاء من مهامك المؤجل، فقد أقترب معاد تسليهما، فالتأخير قد يجعل ترقيتك متأخرة عن معادها المحدد، فعليك تحديد خطة مناسبة لإنهاء تلك المهام، حتى تحصل على كل ما تتوقعه وتتمناها.. عاطفياً: عليك التركيز بناء الثقة بينك وبين شريك حياتك وذلك عن طريق التواصل الإيجابي، والابتعاد عن التركيز على المشكلات، ولا تتردد في إبراز مميزاته ومواهبه، للجميع أمامه فالمدح أمام الآخرين يعطيه الثقة بنفسه ويزيد من محبتك.

برج الجوزاء

لا تعتمد على زملائك في العمل، تحمل مسئولية أفعالك وانهى ما بدأته ولا تفترض أن شخصًا آخر سيفعل ذلك فأنت وحدك ستتحمل العواقب.. عاطفياً: ستأخذ قراراً صعباً على صعيد الحياة العاطفية تحتاج لأن تكون نواياك بشأنه واضحة كى تصبح الخيارات أمامك أسهل للفهم. في الأيام المقبلة ستشعر أنك أكثر ثقة بكثير لتأخذ إجراءات من شأنها التأثير على مستقبل علاقة الحب الخاصة بك.

برج السرطان

ستلاحظ اليوم المزيد من الدعم من المقربين منك سواء في عملك أو من أصدقائك، وذلك لرفع الضغط الذي تعيش فيه تلك الفترة، وقد يساعدك ذلك في التخلص من الطاقة السلبية المسيطرة عليك، وتستطيع الرجوع لنشاطك من جديد.. عاطفياً: عليك الاستعداد لاستقبال شخص جديد يغير من حياتك، ويجعلك تستمتع بعلاقته معك، أما لو كنت مرتبطاً، فأستعد لاستقبال مفاجأة من شريك حياتك، وستكون تلك المفاجأة مكافأة لكم تساعدكم في تغير نمط حياتكم.

برج الأسد

أفكارك في حالة من الخمول، تواجه مشكلات في تنفيذ متطلبات العمل، حاول أن تتخلص من طاقتك السلبية واكتسب مزيد من الخبرة.. عاطفياً: تعيش حالة من التذبذب العاطفي، عدم معرفة حقيقة مشاعرك تزيد من حيرتك، حاول أن تنظر للأمور بعمق اكثر واترك مخاوفك

برج العذراء

لا تجعل العمل الذي لا تقوم به يتراكم عليك، حاول أن تنهى المهام بسرعة، حتى لا تشعر بالإحباط، ولا تتحدث مع أي شخص سلبي يؤثر عليك.. عاطفياً: خذ خطوة جادة نحو شريك الحياة المستقبلي، واعترف له بمشاعرك الرقيقة، حتى تجعله يشعر بالسعادة وستجده يقدر مشاعرك وتعيش بسعادة.

برج الميزان

حاول أن تكون مدرك للأحداث التي حولك، حتى تقوم ببعض القرارات الصحيحة التي تجعلك شخص قادر على مواجهة التحديات المختلفة.. عاطفياً: اجلس مع شريك الحياة وتحدث معه، واعرف ما الذي يضايقه واحرص على جعله سعيد، فهو يدعمك طوال الوقت، وكون له صديق صبور

برج العقرب

لديك أفكار غير مسبوقة وخارج التوقعات، مما يجعلك مميزاً، وقادر على وضع تخطيط قوي وسليم للمشروع الذي تعمل عليه بكل ذكاء.. عاطفياً: مشاعر مرهفة وحساسة، مما يجعلك قادر على فهم شريك الحياة والتحدث معه بكل هدوء، مع الذهاب معه الى نزهة رومانسية خلابة.

برج القوس

النتائج الأولية لمجهودك في العمل بدأت تظهر وتثبت كفاءتك وتؤكد لك إنك تسير على الطريق الصحيح، فقط تحتاج إلى الثبات على موقفك و الاستمرار في نفس الطريقة التي تنفذ بها عملك، ذلك ما يميزك عن المحيطين بك في صعيد العمل، لا تتخلى عن شخصيتك الخاصة.. عاطفياً: ستلتقي بشخص ما يحمل إليك كثير من المشاعر، وهو على علم إنك تبادله نفس المشاعر، وكل منكما ينتظر أن يبدأ الآخر بالتعبير عن حبه والإفصاح عن مشاعره، جهز إجاباتك حتى لا ترتبك.

برج الجدي

الفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة فلا تتركها تضيع من بين يديك، لتفح لك أبواب كثيرة من الشهرة والتفوق والنجاح الذي تستحقه.. عاطفياً: لا تفكر بالماضي، وابتعد عنه بكل ما فيه، وركز في حياتك العاطفية مع شريك حياة مستقبلى يرتاح له قلبك وتعرف أنه يحبك ويقدرك.

برج الدلو

حياتك المهنية سوف تأخذ منعطفاً إيجابياً اليوم، سيتم تقدير إبداعك وأفكارك المبتكرة من قبل زملائك ومديرينك، قد تتلقى أيضا ترقية أو علاوة، لذا استمر في العمل الجيد، هذا هو الوقت المثالي لعرض مواهبك ومهاراتك، ستساعدك دبلوماسيتك ولباقتك أيضا على التعامل مع أي موقف صعب بسهولة.. عاطفياً: حياتك العاطفية ستحتل مركز الصدارة اليوم، ستكون جاذبيتك وسحرك بكامل قوتك، وستكون مركز الاهتمام أينما ذهبت، هذا هو الوقت المثالي للتعبير عن مشاعرك لشريكك أو من يعجبك، وجعلهم يشعرون بأنهم مميزون، وذلك بضرورة أن تكون صادقا ومخلصا في طريقتك.

برج الحوت

إنه الوقت المناسب للمضي قدماً في تطلعاتك المهنية، ركز على المهام التي كنت تماطل فيها ودع حدسك يرشدك، قد تصلك بعض الأخبار الجيدة فيما يتعلق بالأمن الوظيفي أو الترقية، استمر في الدفع نحو أهدافك، ومن المهم الحفاظ على التوازن.. عاطفياً: تشير طاقة اليوم إلى بداية جديدة في حياتك العاطفية، بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل في علاقة، يمكنك أن تتوقع النمو والسعادة، ويجب على العزاب أن يكونوا متفتحين، كن متقبلاً للفرص الجديدة التي قد تطرح نفسها، ثق في حدسك وكن على طبيعتك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى