اخر الاخبارمحليات

وقفة تضامنية في مخيم الرشيدية دعما واسنادا لشعبنا في فلسطين

ايماناً بحتمية النصر وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق شعبنا، نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني المشترك في مخيم الرشيدية وقفة تضامنية دعما وإسنادا لشعبنا في فلسطين في مواجهة الأحتلال الصهيوني في غزة والضفة والقدس ، وذلك اليوم الاحد في ٤-٣-٢٠٢٤.

بحضور ومشاركة فصائل العمل الوطني المشترك في مخيم الرشيدية، وكوادر وضباط حركة فتح في مخيم الرشيدية، واللجان الشعبية، والمكاتب الحركية، والمؤسسات والجمعيات المحلية، وحشد من أبناء مخيم الرشيدية.

بداية رحب عريف الوقفة الأخ حسام سلمون بالحضور الكريم وقال، نحن نصل الى ال٣٠ الف شهيد الذي هو ليس عدد بل ٣٠ الف حكاية ورواية، كان لكل واحد منهم حلم وهدف وحياة.

كلمة فصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية القاها عضو المكتب التنفيذي لإتحاد نقابات عمال فلسطين الاخ حسين عزام الذي رحب بالحضور الكريم، وأكد اننا نلتقي لنوجه التحية للصامدين في ارض الوطن وللشهداء والجرحى والاسرى والى شعبنا الفلسطيني المقاوم بكل اطيافه مؤكدا انهم عنوان التضحية والصمود والتحدي واننا على يقين ان التضحيات لن تذهب سودى.

وادان عزام كل جرائم الحرب الذي يرتكبها العدو الصهيوني بحق ابناء شعبنا في غزة والضفة والقدس، وسياسة الولايات المتحدة المنحازة، واستهداف الاونروا من خلال وقف التمويل من الولايات المتحدة وحلفائها مؤكدا على التمسك بها كشاهد حي على النكبة الفلسطينية، ومؤكدا ضرورة انهاء الانقسام واتمام المصالحة الوطنية الفلسطينية تحت اطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى