اخر الاخبارمحليات

انطلاقة مميزة لجامعة AUCE بادارتها الجديدة

محمد فرحات

برعاية وحضور رئيس الجامعة البروفيسير ريمون عقيقي، أُقامت الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم (AUCE) ، حفل انطلاق فرعها في صور بادارته الجديدة، وتكريم مميز للناجحين من حملة شهادات الاجازة والماجستير، وذلك في حديقة الجامعة.

شهد الحفل حضورًا كبيرًا ومميزا من قيادتي حزب الله وحركة امل وقوى سياسية فلسطينية بالاضافة إلى فعاليات دينية وسياسية وحزبية وتربوية.

كما حضر الاحتفال عدد كبير من مدراء ثانويات ومدارس رسمية وخاصة بالاضافة إلى عدد من رؤساء المجالس البلديةو الاختيارية.
كما شارك عدد من علماء الدين ورؤساء جمعيات واندية وشخصيات وفعاليات اجتماعية.

عرفت الحفل الاستاذة الجامعية رولا زرقط حيث افتتح بأيات من القرآن الكريم، ثم النشيد الوطني، ليتبعه دخول موكب الأساتذة والطلاب المكرمين.

ثم ألقى صاحب الرعاية رئيس الجامعة كلمة ثمن فيها الجهود الجادة التي بذلها الطلاب وأشاد بإنجازاتهم الأكاديمية. وأعرب عن تفاؤله بمستقبلهم المشرق ودورهم المحوري في تطوير المجتمع.

بعدها كانت كلمة لمدير فرع صور الدكتور أحمد دكور حيث وضع رؤية الجامعة المستقبلية في صور وكيفية تطبيقها من اجل النهوض بالجامعة وتوفير كل مقومات النجاح.

وكذلك تم إلقاء كلمتين باللغتين العربية والإنكليزية من قبل الطالبتين فاطمة زراقط واسراء احمد.

وقد تضمن الحغل تكريم كل من رئيس الحركة الثقافية في لبنان والرئيس السابق للمنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس، ورئيس المنطقة التربوية الحالي الاستاذ احمد صالح، حيث تم توزيع الدروع التمكريمية.

في الختام تم تكريم الطلاب الذين تميزوا بأداء متميز في رغم الصعاب التي نعيشها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى