اخر الاخبار

الجيش: توقيف 11 شخصا في مناطق مختلفة بجرائم ترويج مخدرات وإطلاق نار وتهريب أشخاص وسرقة

أعلنت قياد الجيش اللبناني – مديرية التوجيه، أنّ “بتاريخ 22/ 2/ 2022، دهمت قوّة من الجيش ودوريّة من مديرية المخابرات، منزل المطلوب (ع. أ) في بلدة الفاعور- زحلة، لإقدامه على إطلاق نار من سلاح حربي في وقت سابق، وضبطت داخل منزله سلاحًا حربيًّا نوع كلاشنكوف عدد 2، مع الذخيرة العائدة لهما وأعتدة عسكريّة مختلفة”.

ولفتت في بيان، إلى أنّ “دوريّة من مديرية المخابرات دهمت أيضًا في بلدة الفاعور- زحلة، منزل المواطن (ف. ع) وأوقفته، وهو مطلوب لإقدامه على ترويج المخدرات وبيعها لأشخاص قاصرين في مدينة زحلة ومحيطها. وقد ضبطت الدوريّة داخل منزله، كميّةً كبيرةً من حشيشة الكيف والمخدرات وعددًا من الأسلحة الحربية وعملة مزوّرة”، وأفادت بأنّ “المضبوطات سُلّمت، وبوشر التّحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.
من جهة ثانية، كشفت أنّ “دوريّة من مديرية المخابرات أوقفت في منطقة جرد شبعا- الجنوب، كلًّا من: (م. د)، (ش. ت) (ب. ص)، (م. ع. ص)، والسّوريَين (م. ص) و(و. ك)، لإقدامهم بتواريخ مختلفة على تهريب أشخاص بين لبنان والأراضي السورية.
كما أوقفت دوريّة من المديريّة المذكورة في منطقة البداوي- الضنية، كلًّا من (ي. س) و(م. م)، لارتكابهما جرائم: تعاطي المخدرات وترويجها، سرقة محوّلات وأسلاك كهربائية ومادّة المازوت من منشأة النفط، قطع الطرقات وإطلاق النار، وضبطت بحوزتهما رمّانتَين يدويّتَين وكميّةً من مادّة الهيرويين وعملةً مزوّرةً”.
وذكرت أنّ “دوريّة من المديرية المذكورة أوقفت أيضًا في منطقة الحمرا- بيروت، السّوري (م. ه)، لإقدامه على ترويج المخدرات”، مبيّنةً أنّ “المضبوطات سُلّمت، وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى