اخر الاخبارمتفرقات

حظك اليوم الثلاثاء 11 نيسان 2023 مع توقعات الأبراج

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول تجنب الاطعمة المقلية قدر المستطاع يا عزيزي، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بعدم الرغبة في العمل لأنك متعب من الصيام، اما عاطفياً حب جديد يدخل حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية الصحية تعاني من انتفاخ من المعدة حاول بعد تناول وجبة الإفطار أن تشرب مغلي الكمون أو اليانسون لتخفيف الأعراض، مهنياً تجنب الزملاء السلبيين في رمضان، عاطفياً تفكر بعمل مفاجأة بمناسبة عيد ميلاد شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تشعر بعدم الرغبة في تناول الطعام في رمضان، أما من الناحية المهنية تفكر بتغيير مكان عملك لتطوير نفسك، أما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجأة في رمضان للشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن السكريات يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تشعر بتعب وكسل وتفكر بأخذ إجازة من عملك، أما عاطفياً لديك مشاكل مع الشريك حاول حلها بهدوء.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية تفكر بتنظيم غذائك يا عزيزي وتخفيف وزنك في رمضان، أما من الناحية المهنية تشعر بعصبية من تصرفات الزملاء معك حاول تجنبهم، عاطفياً أنت والشريك تفكران بالسفر في عيد الفطر.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية تجنب المخللات والمكسرات المالحة بعد الإفطار لأنك تعاني من العطش الشديد خلال الصيام، أما من الناحية المهنية أنت تفكر بتغيير عملك للأفضل، أما عاطفياً أنت والشريك تخططان لتناول وجبة الإفطار في الخارج.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية حاول ببدء إفطارك بتناول تمر لتهيئة معدتك، أما من الناحية المهنية تشعر بخوف من عملك الجديد حاول ان تسترخي، أما من الناحية العاطفية حبك للشريك مبالغ به.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، من الناحية الصحية أكثر من شرب الماء وتناول الفواكة التي ترطب الجسم، أما من الناحية المهنية حاول أن تبتعد عن كل ما يزعجك في العمل، عاطفياً سيطر على نفسك ولا تبالغ في تصرفاتك مع الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس
مهنياً: أنشطتك المتعددة تمنحك القوة في مواجهة الآخرين، لكن يستحسن ألا تضع كل رصيدك في مواجهة واحدة لئلا تخسر كل شيء.
عاطفياً: كن عادلاً مع الشريك وامنحه مزيداً من الوقت، فهو ساعدك كثيراً ويستحق منك بعض التضحية على الأقل ليشعر أنك تحبه.
صحياً: مناعة ومقاومة وبرودة أعصاب على الرغم من التعب والإرهاق اللذين ينتابانك يومياً بسبب الضغط في العمل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية تجنب المبالغة في تناول القطايف والسمبوسك، أما مهنياً حاول أن تلتزم باوقات الدوام الأعين عليك يا عزيزي.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية حاول تجنب الحلويات الدسمة في رمضان، أما من الناحية المهنية تفكر بأخذ مغادرات بشكل يومي لأنك تشعر بالتعب من الصيام، عاطفياً تشعر بالوحدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي في رمضان لتخفيف وزنك، اما من الناحية المهنية تفكر بأخذ إجازة لأنك تشعر بالتعب من الصيام، عاطفياً جدد مشاعرك مع الشريك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى