اخر الاخبارمقالات وقضاياهام

عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني جمال خليل “أبو أحمد” لموقع الوادي: بالوحدة والمقاومة سنواجه!

أشار عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني جمال خليل “ابو أحمد” في حديث لموقع الوادي ان المؤامرة مستمرة على الشعب الفلسطيني منذ وعد بلفور حتى الان وان القضية الفلسطينيه تتعرض لمحاولة الانهاء وسلخها من حاضنتها الشعب العربي.
واشار خليل انه نحن احوج ما نكون الى الوحده الوطنيه الفلسطينيه وحدة حقيقية لمواجهه صفقه القرن والتطبيع وتهويد القدس واكد ان جبهه النضال الشعبي الفلسطيني تعمل بشكل وثيق مع حلفائها ورفاقها في فصائل منظمه التحرير فلسطينة من اجل استكمال الجو الايجابي الذي نتج عن اجتماع امناء العامين ونحو بناء شراكه وطنيه فلسطينيه موحده اذا لم نستطيع الوصول الى وحده وطنيه كامله.
واكد خليل ان طريق الوحدة يبدأ باعادة الشرعية للنظام السياسي الفلسطيني بانتخابات تشريعيه فلسطينيه في فلسطين على اساس قانون التمثيل النسبي الكامل ومشاركه الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة والقدس بانتخابات حره ونزيهه وديمقراطيه ورئاسيه وتشكيل المجلس الوطني واكد ان الهدف ايضا من الانتخابات ان تعود الشرعيه الفلسطينيه الى غزه وان يكون لدينا نظام سياسي واحد وحكومة واحده. واكد خليل انه حتى الان الاجواء ايجابيه رغم ان هناك مشروعين واحد وطني وواحد اسلامي ولكن الجميع متفق على الثوابت وهي اقامة الدولة الفلسطينيه المستقله على حدود الرابع من حزيران عاصمتها القدس الشرقيه وعوده اللاجئين ومواجهه صفقه القرن والتطبيع.
واشار ايضا ان الجميع يسير خلف قيادة المقاومة الشعبية الموحدة التي تعمل على تفعيل المقاومة الشعبية للكيان الغاصب لكي يشعر بالفاتورة الصعبة اذا استمر احتلال مناطقنا.
وختم خليل قائلا على الجميع وخاصة وسائل الاعلام العمل على اعادة تصوبب البوصلة للشعوب العربية وهي ان الكيان الصهيوني هو اساس كل عقد المنطقة وهو المحرض الاساسي للخلافات الداخلية وليس احد اخر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى