الرئيسية » محليات » اللمسات الاخيرة على مكان احتفال النصر 2006‏

اللمسات الاخيرة على مكان احتفال النصر 2006‏

  زياد الشوفي – وادي الحجير

ما ان تطل على المكان المقرر لاقامة احتفال ذكرى النصر التاسعة من حرب تموز 2006 في وادي الحجير- السلوقي حتى تشاهد خلية نحل تنشط لاتمام اللمسات الاخيرة على مكان الاحتفال الذي سيتحدث فيه أمين عام حزب الله السيد حسن نصرلله .

فبعد ان انتهت الورش من تسوية الأرض بدأت بنشر عشرات الاف الكراسي في الأمكنة المتخصصة للرجال والنساء من الجمهور و كذلك في المربع المخصص للشخصيات الرسمية والسياسية والحزبية ومختلف الفعاليات كما خصص مربع لرجال الدين والجرحى وعوائل الشهداء والفعاليات البلدية والاختيارية.

   وتم انشاء منصة كبيره حملت شعار المناسبة لهذا العام “نصركم دائم” مع عدد من الصور التي تبرز انتصارات المقاومة ومفاجاتها , وأمام المنصة تم تسجيد مشهدية فنية تعكس هزيمة العدو وجنوده ودباباته التي كان وادي الحجير الشاهد الأكبر على المجازر التي لحقت بها حيث عرضت في محيط المنصة دبابات محطمة للعدو الصهيوني كانت استهدفت بصواريخ المقاومة في حري تموز عام 2006.

   كما ورفع في محيط باحة الاحتفال صور ضخمة للقادة والشهداء : الامام الخميمي والسيد الخامنئي والامام السيد عبد الحسين شرف الدين الامام موسى الصدر والسيد حسن نصرلله والشهداء القادة .

كما ستقوم لجان خاصة بتسهيل ارشاد المواطنين بالوصول الى مكان الاحتفال ، وأوضح المسؤول الاعلامي لحزب الله في الجنوب حيدر دقماق ان اختيار وادي الحجير السلوقي ليكون مكاناً لاحتفال النصر يعود للرمزية التاريخية للوادي الذي عقد فيه مؤتمر الحجير سنة 1920 للتباحث في سبل مقاومة الاحتلال الفرنسي ، وكذلك بكونه ساحة مواجهة ضد العدو الصهيوني .

كذلك نوه رئيس اتحاد بلديات جبل عامل الحاج علي الزين بأختيار مكان الاحتفال واعتبره تكريماً لابناء القرى المحيطة التي شهدت بطولات وانتصارات عديدة ، مشيراً الى ان الاتحاد وضع كل امكاناته في خدمة التحضيرات وتجهيز مكان الاحتفال .

mahrjan-wadipress (5) mahrjan-wadipress (6) mahrjan-wadipress (7) mahrjan-wadipress (8) mahrjan-wadipress (9) mahrjan-wadipress (10) mahrjan-wadipress (11) mahrjan-wadipress (12) mahrjan-wadipress (13) mahrjan-wadipress (14) mahrjan-wadipress (15) mahrjan-wadipress (16) mahrjan-wadipress (17) mahrjan-wadipress (18) mahrjan-wadipress (19) mahrjan-wadipress (20) mahrjan-wadipress (21) mahrjan-wadipress (22) mahrjan-wadipress (23) mahrjan-wadipress (24) mahrjan-wadipress (25) mahrjan-wadipress (26) mahrjan-wadipress (27) mahrjan-wadipress (1) mahrjan-wadipress (2) mahrjan-wadipress (3) mahrjan-wadipress (4)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*