علي أحمد شعيتو يترشح للانتخابات النيابية الفرعية في صور

علي أحمد شعيتو مشروع نائب لإحقاق الحق وإزهاق الباطل
بإسمه تعالى
يا أشرف الناس
_ أنا علي أحمد شعيتو من بلدة عيتيت قضاء صور أُعلن ترشحي للمقعد الشاغر في دائرة صور الإنتخابية للإنتخابات الفرعية التي ستُجرى يوم الأحد في 15 أيلول 2019.
_ وهذا الترشّح مُعلّق على شخصيّة مرشّح حزب الله لهذه الإنتخابات، فإذا كان أفضل مني فإنني سأنسحب مباشرة وإلّا فإنني سأبقى مرشّحاً لهذه الإنتخابات.
_ الغاية من ترشحي:
1- خدمة كل المحرومين والمستضعفين رغماً عن أنف الطبقة السياسيّة الفاسدة.
2- سأسعى جاهداً وبكل قوّة لإقرار قانون ضمان الشيخوخة وإقرار معاش تقاعدي لذوي الدخل المحدود لكل اجراء القطاع العام والقطاع الخاص.
3- تخصيص مبلغ مليار دولار سنويّاً للمقاومة الإسلاميّة لأنها هي التي حررت معظم الأراضي اللبنانية من العدو الإسرائيلي عام 2000 وقضت على الإرهاب التكفيري في الحدود الشرقيّة اللبنانية وفي سوريا مع محور المقاومة، ولا تزال هذه المقاومة تحمي لبنان وتؤمن وحدته وإستقلاله وعزّته وكرامته، على أن يُدفع المليار دولار سنويّاً من الأموال الضائعة عند دولة الرئيس فؤاد السنيورة (11 مليار دولاراً أميركيأً) حسب تصريح دولة الرئيس نبيه بري و(21 مليار دولاراً أميركيّاً) ضائعة عند حاكم مصرف لبنان رياض سلامة حسب ما كشفته جريدة الأخبار في مقال تحت عنوان (الاعيب تكشف عن هندسات ضخمة) كتبه الصحافي محمد وهبة بتاريخ 25/ 3/ 2019.
_ مؤهلاتي وخبراتي:
1- أحمل إجازة في إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانيّة.
2- إنتسبت وعملت في حركة أمل من العام 1976 حتّى العام 1985.
3- كنت ناشطاً جدّاً في حزب الله منذ العام 1985 ولا أزال وسأبقى ما دمت حيّاً.
4- لقد قمت بواجباتي بخدمة كثير من المحرومين والمستضعفين من خلال وظيفتي في وزارة الإسكان ومن ثم في المؤسسّة العامة للإسكان.
5- عملت مديراً عاماً لثانويّة الصادق(ع) منذ تأسيسها عام 1994 ولا أزال.
_ إنني أرشّح نفسي للمقعد النيابي لخدمة شعبي وليس للحصول على مركز ووجاهة، لذلك فإنني لن أقوم بأيّة حملات انتخابية على الإطلاق ولن أتسكّع على أبواب الناخبين كما جرت العادة عند الإنتهازيين والوصوليين.
شعاري الدائم: كُنْ مع الله ولا تبـــــــالِ.
عيتيت في 10/ 8/ 2019 علي أحمد شعيتو 394943-0320161208_091650_wm

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.