الرئيسية » محليات » وفد من قيادة حركة أمل يزور جمعية الأكاديميين في صور

وفد من قيادة حركة أمل يزور جمعية الأكاديميين في صور

تابع وفد قيادة حركة أمل في إقليم جبل عامل جولاته على الجمعيات في مدينة صور، وقام بزيارة جمعية الأكاديميين، حيث ضم الوفد المسؤول التنظيمي للإقليم علي إسماعيل وأعضاء قيادة الإقليم صدر داوود، أحمد عباس وعلوان شرف الدين، وكان في إستقبالهم رئيس الجمعية خليل الأشقر وعدد من وأعضاء الهيئة الإدارية.

اسماعيل

تحدث المهندس علي اسماعيل عن أهمية دور الجمعيات في مساعدة الدولة على النهوض والمساهمة في رفع المجتمع، مثنياً على نشاطات جمعية الأكاديميين الهادفة في المنطقة، معتبراً وجود جمعيات عاملة تلامس قضية من قضايا المجتمع، مؤشر خير.

وأكّد اسماعيل أهمية الإلتقاء من أجل بقاء هذا الوطن بتنوعه ووحدته فهذا مصدر غنى للوطن، قائلاً: ” لا لون ولا مذهب ولا طائفة لحركة أمل بل هي حركة المحرومين لرفع المستوى الاجتماعي في مجتمعاتنا”.

وختم بقوله: ” نحن شريحة من هذا المجتمع لا ندعي مناصرينا أن ينغلقوا على أنفسهم بل أن ينفتحوا على الآخرين مهما كان انتماؤهم أو طائفتهم أو مذهبهم، فهذه وصية الإمام الصدر وسلوك الرئيس نبيه بري، لذلك نشد على أيديكم ونحن مستعدون للتعاون في سبيل الوطن”.

الأشقر
بدوره الأستاذ خليل الأشقر أكّد أن عنوانهم كجمعية يقوم على التواصل فيما بين القيادات المسؤولة والمجتمع المدني وواجبهم الإستمرار في هذا العمل، لافتاً إلى أن جمعية الأكاديميين تسير على نهج الإمام الصدر وخط الرئيس نبيه بري مهما كان الثمن، قائلاً: “نحن حريصون على علاقاتنا الإجتماعية مع مختلف الجمعيات، ورغم الظروف الصعبة التي يعاني منها لبنان التي هي مؤامرة خارجية، إلا أنه علينا المثابرة كي نتخطى هذه الأزمة بالتكاتف والتعاون والتنسيق بين شرائح المجتمع، خصوصاً أن المعادلة الوطنية الجيش والمقاومة والشعب أثبتت أهميتها في إسقاط كافة المؤامرات التي حيكت للبنان”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*