اخر الاخبارمحليات

الشباب القومي العربي ينتفض في صور ويؤكد على حماية سلاح المقاومة، عصام فاخوري: المطلوب عدالة حقيقية وقضاء شريف ووقف الفساد والتمادي في المحاصصة.

أقام الشباب القومي العربي وقفة تضامنية بوجه الدعوات المشبوهة التي تتعرض لسلاح المقاومة. وذلك في مدينة صور مفرق بلدة العباسية .
وقد القى عضو المجلس التنفيذي في الشباب القومي العربي الاستاذ عصام فاخوري كلمة
جاء بها :
إننا من جنوب ناصيف النصار والإمام موسى الصدر ومحمد سعد وطلائع عبد الناصر والعروبيين والتنويريين الذين وجهوا حرابهم بصدور العتاة والغزاة مؤكدين نهج السلاح الذي لا يقهر
سلاح الموقف والارادات الذي نتوارثه اليوم ونرفعه بوجه كل المؤامرات والدعوات والمكائد التي تحاك بليل السفارات المشبوهة لتنال من هويتنا وعزائمنا العفية .
وأضاف فاخوري .. اننا في الشباب القومي العربي .. ومن على نبوة الكبرياء التي ثبتها الإمام عبد الحسين شرف الدين في هذه الأرض المقدسة .. نجدد التزامنا بأوجاع الفقراء والمحرومين ومسيرة المجاهدين والشهداء وتمسكنا بعقيدة السلاح كدرع ضروري لحماية الأرض والعرض والوطن .. ومن جهة أخرى .. نرفع صوتنا عالياً بوجه كل المسؤولين والسياسيين بأن الجوع اليوم قد وصل مداه
فلم يترك للمهمشين والفقراء سوى خيارين .
اما وجودكم .. واما رغيف أسرهم ومستقبل عيالهم وكراماتهم المهدورة بسبب البطالة والتجويع وجوائح العوز التي تمتد عدواها في كل بيت على مساحة هذا الوطن .
فالمطلوب عدالة حقيقية وقضاء شريف ووقف الفساد بدل التمادي في المحاصصة في الوظائف والمنافع في الدولة .
وضبط السوق واستعادة الأموال المنهوبة بدل التشكيك والتخوين في اي تحرك يتوسل الشارع لتحقيق ما يترجيه من أبسط حقوق المواطنة والعيش الكريم .
وختم فاخوري كلمته بضرورة تحييد السلاح المقاوم عن سجالات السياسة وبازاراتها العقيمةوالمشبوهة. هذا السلاح المتلازم بقيم الشعب اللبناني الأصيل وبالتضحيات الكبيرة التي يبذلها أبطال الجيش اللبناني والقوى الأمنية من الشرفاء للحفاظ على السلم الأهلي وحماية الأرض من اطماع الغاصبين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى