الرئيسية » بريد القراء » سيادة المطران عطا الله حنا : “لن تمر الصفقات المشبوهة الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية فهنالك شعب يقف لها بالمرصاد ”  

سيادة المطران عطا الله حنا : “لن تمر الصفقات المشبوهة الهادفة الى تصفية القضية الفلسطينية فهنالك شعب يقف لها بالمرصاد ”  

القدس 

قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن شعبنا الفلسطيني ينهض دوما من بين ركام النكبات والنكسات والمؤامرات التي يتعرض لها ليؤكد دوما بأنه لا يضيع حق وراءه مطالب وشعبنا يقف بالمرصاد في وجه الصفقات المشبوهة الهادفة الى تصفية قضيتنا الفلسطينية لا سيما ما يسمى بصفقة العصر التي هدفها انتزاع القدس من الوجدان العربي الفلسطيني وسرقتها بشكل كلي وتصفية القضية الفلسطينية بشكل نهائي .

وقال سيادته بأن ما يسمى بصفقة القرن انما هي في الواقع ليست موجودة الا في عقول من يفكرون ويخططون لها اما على الارض فهنالك شعب فلسطيني ابي مناضل ومكافح من اجل الحرية وهذا الشعب سيتصدى بكل ما اوتي من قوة وعزم لكافة المؤامرات المعادية الهادفة الى تصفية اعدل قضية عرفها التاريخ الانساني الحديث الا وهي قضية شعبنا الفلسطيني .

وقال سيادته بأن الاخطار المحدقة بنا كبيرة والمؤامرات خطيرة والمشاريع المشبوهة تستهدفنا من كل حدب وصوب ولذلك فان ما هو مطلوب من الفلسطينيين اليوم هو ان يكونوا اكثر لحمة وتضامننا ووعيا واستقامة ووطنية لكي يتمكنوا من مواجهة هذه المؤامرات وافشالها .

ان اولئك الذين يسعون لتمرير صفقاتهم ومؤامراتهم على حساب شعبنا الفلسطيني انما سيلاحظون وسيكتشفون بعد حين ان كل هذه المؤامرات والمشاريع المشبوهة انما ستتحطم عند عتبات القدس الشريف بوعي وصلابة ووعي شعبنا الفلسطيني .

القضية الفلسطينية لا توجد هنالك قوة في هذا العالم قادرة على تصفيتها ومهما بلغت قوة الاحتلال وجبروته ومهما ازداد الانحياز الامريكي والغربي لسياسات الاحتلال فسيبقى شعبنا متمسك بحقوقه وثوابته وانتماءه لهذه الارض المقدسة .

unnamed

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*