الرئيسية » محليات » فيديو كليب انساني لهاني العمري لن يجرؤ كثيرون على اطلاقه

فيديو كليب انساني لهاني العمري لن يجرؤ كثيرون على اطلاقه

بدأ العد العكسي مع الفنان النجم هاني العمري ليطلّ على جمهوره بعمل مختلف، يخطف المشاعر والأحاسيس، الذي لا تحدّهم حدود ولا تأسرهم حسابات. في اطلاقه أغنية (وعدي الك)، على طريقة الفيديو كليب تزامناً مع اقتراب عيدي الميلاد ورأس السنة.
الفنان العمري بحضوره الملفت، وصوته الرائع والحنون، وبأدائه المميز، الذي ينم عن دراية وثقافة واعية واطلاع موسيقي واسع الآفاق. إعتبر أن الإنسان يمضي أيامه ومن يحب لا يخصص. فنظرة في عيون إبن أو حفيد تملأ القلب فرحاً وأملاً لا يضاهيه فرح في الدنيا، ومن يريد أن يختبر عظمة الحب لينظر الى دمعة طفل فيجد قلبه يتفتت كإنهيار جبل ثلج. فالفقر في نظره، من الويلات التي تسم عصرنا المتقدّم، وان التغلب عليه واجباً انسانياً، بمثلّث توجيهي (فعل، ممارسة وعمل)، حمايةً لحقوق الإنسان.
“وعدي إلِـك” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، ألحان طارق ابو جودة وإنتاج جان صليبا.
أما الفيديو كليب: من إخراج باميلا غصوب. مساعدة مخرج أورسلا فرحات. مدير تصوير رامي المر. إضاءة جوليان فرج الله. منتج منفّـذ لـيال غصوب.
عملت المخرجة باميلا غصوب على أغنية وعدي الك، وتوأمتها بفيديو كليب وأعطت ما عندها من أفكار وبرزتها بإمتاع بصري وسمعي للمشاهد بطريقة جيدة، لإيصال الكلمة، التي تفاعل معها العمري بمشاعره وأحاسيسه بمنحى الإنساني.
اللقطات والمشاهد المصوّرة كانت في منزل الدكتورة رانيا قبطي.
شارك في التمثيل: الممثّل القدير نزيه يوسف، الممثل الرائع اسعد حداد، جهاد مغامس، بديع سمعان، رانيا وجويا سمعان، الدكتورة رانـيا قُـبطي، رياد نَـجل الفنان هاني العُـمري، آية جلخ، إيليا سمعان، أنطوني إبرقجي، سيلينا مغامس، جوليا حداد، تِــيا تنوري، شارل وشمس إبرقجي، ناصيف ناصيف وحَـمد علـي، السيدة شيراز زعيتر، دينا روكز الهوا، رئيس وحدة تنفيذ المشاريع في المركز التربوي للبحوث والانماء على زعيتر، والإعلامي عماد جانبيه.




















اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*